محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 6 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 6 مايو، 2007
هيلتون

أثارت جملة "بعد كل ما دفعناه من مال" التي صاحت بها كاثي هيلتون والدة المطربة الشقراء باريس هيلتون تساؤلات عن حقيقة هذه الأموال ، وهل هي رشوة لحماية ابنتها من حكم المحكمة التي أمرت بحبس ابنتها 45 يوماً بسبب القيادة برخصة منتهية الصلاحية.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي قول رسام جنائي حضر المحاكمة إن والدي المطربة ريك وكاثي هيلتون كرروا جملة "لا نصدق هذا" بغضب فور نطق القاضي بالحكم ، وتوجهت والأم إلى أحد المحلفين ، وقالت له بوجهها الأحمر الغاضب "أنت مثير للشفقة" وسخرت منه "هل يمكنني الحصول على توقيعك" فتجاهلها المحلف تماماً.

وذكر الرسام المحترف في رسم أحداث المحاكمات التي يمنع دخول المصورين فيها ، أن المطربة والممثلة الشقراء رسمت علامة الصليب بيدها اليمنى وقبلت أصابعها لتتلوا صلواتها في هدوء قبل نطق الحكم بدقائق ، وتلقت الحكم في ذهول ، قبل نزول دموعها لتصيح "لا أعرف ماذا حدث ، لقد فعلت ما قالوه لي"!

ووسط ثورة الأم حاول الضباط إخراجها من القاعة فصرخت فيهم "إياكم أن تلمسوني" ، وفي طريق خروجها قالت بصوت عالي "القاضي أصدر الحكم قبل قدومه إلى المحكمة ، لو كان أي أحد غيرها لكان الحكم أخف ومختلف عن ذلك تماماً".

ويجب تنفيذ الحكم قبل اليوم الخامس من يونيو المقبل ، وأكد محامي هيلتون نيتهم بطلب الاستئناف ، وستسجن المطربة إذا ثبت الحكم في زنزانة انفرادية بعيداً عن عامة السجناء لحمايتها ، وسيسمح لها كبقية السجناء بالخروج ساعة للاستحمام أو مشاهدة التليفزيون أو ممارسة التمارين أو استخدام الهاتف.