يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 26 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

أقيم مساء الجمعة الموافق 23 من ديسمبر الجاري، حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من النجوم الذين تم تكريمهم.

ومن الفنانين الذين تم تكريمهم وكان رجاء الجداوي، ويسرا، وصابرين، ودنيا سمير غانم، وروجينا اختارهم الجمهور كأفضل ممثلات لعام 2016.

وأفضل ممثل شاب هو أحمد داود، أما أفضل ممثلة شابة فهى أمينة خليل وأفضل سيناريست هو تامر حبيب، وأفضل ممثلة كوميدية هى ياسمين عبد العزيز وذلك عن دورها في فيلم "عصمت أبو شنب"، وأفضل مطربة هي أنغام، أما تامر حسني فحصل على جائزتين وهما أفضل مطرب وأفضل ألبوم، وأفضل إعلامي هو عمرو أديب، ولكن تسلمت جائزته زوجته الإعلامية لميس الحديدي.

أما أثناء استلام أحمد حلمي لجائزة أفضل ممثل بالسينما عن دوره في فيلم "لف ودوران" استلم أيضا جائزة زوجته منى زكي كأفضل ممثلة بالسينما ووضح سبب عدم حضورها وقال مازحا "منى على وشك الانفجار في اي وقت" إشارة منه إنها تستعد للولادة في أي وقت.

على جانب أخر عوضت منى زكي هذا الغياب، وهنأت أحمد حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram، وقامت بنشر صورة له من التكريم وكتبت عليها هذه الكلمات الرومانسية: "مبروك حبيبي علي الجائزة يارب دايما كل الخير ليك جائزة دير جيست احسن ممثل كوميدي..شكرًا للصورة الجميلة".

اقرأ أيضا

بالصور - سر ظهور ابن السقا في حفل دير جيست وغياب والده

صورة- بوسي شلبي تقدم فقرات من حفل Dear Guest

#شرطة_الموضة: يسرا بإطلالة مكررة في حفل توزيع جوائز Dear Guest