محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
دياب مع المنتج والملحن سيف عريبي

انتهى المطرب محمد دياب من تسجيل الأغنيه الدعائية لفيلم "القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد.

والأغنية الجديدة تحمل اسم "ابويا الجدع" وهي من كلمات أحمد حسن رؤول، ومن ألحان سيف عريبي وتوزيع محمد عاطف الحلو وكتب لها الوتريات هشام مصطفى، وهندسه صوتيه ومكساج رفيق عدلي.

"القرد بيتكلم" من بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وسيد رجب وبيومي فؤاد، وهو من تأليف واخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي "مقام" المملوكة للمنتج سيف عريبي و"نيو سينشري".

تدور أحداث الفيلم حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن.

انتهى المنتج والموسيقي العراقي سيف عريبي من وضه وتسجيل الموسيقي التصويرية الخاصة بفيلمه الجديد " القرد بيتكلم" والذي يخوض به المنافسة في أفلام موسم نصف العام الجديد.

وتم تسجيل الموسيقى التصويرية للفيلم بشكل مختلف وجديد ليكون الأضخم في مصر والعالم العربي، ولكونها التجربة الأولى في السينما العربية التي تتشابه مع أسلوب تسجيل الموسيقى التصويرية لأكبر الأفلام الأمريكية والأوربية. (تعرف على التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، حدد المنتج العراقي سيف عريبي موعد طرح فيلمه السينمائي الجديد "القرد بيتكلم" وقال سيف عريبي في تصريح لـ FilFan.com: "كنت انتظر محمد رمضان ليعلن عن موعد طرح فيلمه (أخر ديك في مصر) حتى أطرح فيلمي (القرد بيتكلم) في نفس التوقيت، لذا فإن الفيلم سيتم عرضه يوم 31 يناير المقبل.

وقال عريبي وقتها: إذا كان محمد رمضان يقول دائما ثقة في الله نجاح، فإني أعلنها "ثقة في الله تحدي".