نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني

لم يتمكن الفنان تامر حسني من السفر إلى مدينة أسطنبول التركية بعد أن منعته سلطات مطار القاهرة الدولي.

ويرجع سبب منع تامر حسني من السفر إلى عدم حصوله على الموافقة الأمنية، حيث أنه أثناء إنهاءه إجراءات سفره إلى أسطنبول تبين أنه لم يحمل موافقة السلطات الأمينة، لأنه تشترط مصلحة الجوازات لسفر من هم في سن من 18 إلى 40 سنة إلى بعض الدول المعينة الحصول على موافقة أمنية مسبقة،

وتم إبلاغ تامر حسني بهذا الأمر وخرج من الدائرة الجمركية من المطار، على أن يحضر الموافقة الأمنية اللازمة، ثم يعود ليسافر مرة أخرى بدون مشاكل.

الأمر هنا ليس منع تامر حسني من السفر بل هو مجرد أن الأوراق اللازمة للسفر لم تكن مستوفاة.

تامر حسني ليس المطرب الوحيد الذي يتعرض لهذا الموقف عند السفر إلى تركيا، فسبقه في ذلك المطرب رامي صبري ففي مايو الماضي كان رامي متوجها إلى تركيا ليفاجأ أنه لن يستطيع أن يستقل الطائرة لعدم حصوله على الموافقة الأمنية.

وكانت الحكومة المصرية قد فرضت قيودا مشددة لمنع سفر مواطنيها إلى عدة دول، اشترطت فيها حصول المسافر على تصريح من الجهات الأمنية قبل السماح له بالسفر، وتضمن القرار منع السفر لجميع الفئات والوظائف والمهن، بمن فيها الصحافيون والإعلاميون.

على جانب أخر، حصل تامر حسني على جائزتي أفضل مطرب وأفضل ألبوم لعام 2016 في حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest السنوية.

وحضر عدد كبير من مشاهير الوسط الفني لتسلم جوائزهم ومنهم يسرا وأحمد حلمي وياسمين عبد العزيز وأنغام ودنيا سمير غانم ويوسف الشريف وبيومي فؤاد وعبدالرحمن أبو زهرة ورجاء الجداوي وناهد السباعي ورنا سماحة وتامر حبيب.


اقرأ أيضا:

الصور الكاملة لحفل جوائز دير جيست بحضور مشاهير الفن.. أبرزهم يسرا وحلمي ودنيا وياسمين وتامر حسني ويوسف الشريف

بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني : " أنت ملاكي"

صورة- زوجة تامر حسني تنشر صورة لابنتهما أمايا