محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 5 مايو، 2007 | آخر تحديث: السبت، 5 مايو، 2007
إيمان مبلي

قررت المغربية الشابة إيمان ملبي الاستقرار في مصر لفترة بعد ما وصفته بقرارات رولا سعد "الديكتاتورية وتجاهلها إياها كإنسانة" مما أدى إلى خروجها من برنامج أكاديمية النجوم "ستار أكاديمي".

وقالت إيمان في تصريح خاص لموقع filfan.com : "كانت معاملة رولا لي في بداية الأمر جيدة ، ولكن مع اعتراضي على بعض قراراتها التي لا تتوافق معي ، وضعتني في القائمة السوادء وقررت خروجي من البرايم السابع ، بعد منعي من الإنسحاب قبل بدايته".

وأضافت إيمان : أنها وصلت إلى القاهرة مساء الأحد وتقيم مع صديقتها المصرية في "ستار أكاديمي" ميسون صدقي ، وتستعد لتسجيل أولى أغاني ألبومها القادم والذي تطرحها بعد إنتهاء عقدها مع البرنامج بعد شهرين".

أما المصرية ميسون فقالت إنه من المحتمل العمل على تسجيل دويتو بينهن خلال فترة تواجد إيمان بالقاهرة ، وأكدت أنها شجعت المغربية إيمان للاستقرار بالقاهرة لتسجيل الألبوم الأول ، حيث أن القاهرة هي بلد الإعلام في الشرق الأوسط.

وأشارت إيمان إلى انها سعيدة بالاستقرار تلك الفترة في القاهرة بجانب صديقتها ميسون ، وتستعد لتسجيل أول ألبوماتها خلال الأيام القليلة القادمة ، وتتعامل في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين المعروفين بالقطر العربي.

ومن الجدير بالذكر أن المغربية إيمان ملبي حصلت على بكالوريس الصيدلية من موسكو ، وشجعها والديها وأصدقاء بعد سماعها للتقديم في أختبارات "ستار أكاديمي" في أغسطس 2006 بفندق "ميريديان كازابلانكا" بالدار البيضاء ضمن 1500 شخص تم تصفيتهم إلى إثنين على مدار شهرين.