أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أل باتشينو وليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو

بعد انتهائه من العمل على فيلم Silence، الذي نال إشادات نقدية واسعة، وبدأ طرحه بدور العرض اليوم 23 ديسمبر، بدأ المخرج مارتن سكورسيزي في العمل على أفلام جديدة تضم مجموعة من ممثليه المفضلين.

وبحسب ما أشارت الصحف الأجنبية فإن الفيلم سكورسيزي المقبل هو The Irishman، الذي تم تأجيله لأكثر من مرة ويضم الممثلين روبرت دي نيرو وآل باتشينو. وتدور القصة حول القاتل المحترف فرانك شيران، الذي قتل 25 شخص، وقيل أنه متورط في حادثة اختفاء زعيم اتحاد العمال جيمي هوفا، في ظروف غامضة عام 1975.

وذكر موقع Screen Crush أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل، وسيلتزم المخرج بفريق العمل الذي اختاره منذ البداية. كما سيستخدم سكورسيزي تقنية CGI لتعديل الصورة بالكمبيوتر كي يبدو الممثل روبرت دي نيرو أصغر في السن، وهي الخاصية التي تستخدم أحيانًا في أفلام الأبطال الخارقين، وأيضًا في مسلسل Westworld مع الممثل أنتوني هوبكنز.

فيما ذكر موقع The Independent، أن سكورسيزي يعمل حاليًا مع الممثل ليوناردو دي كابريو على فيلم The Devil in the White City، المأخوذ عن رواية مبنية على أحداث حقيقية للمؤلف إيريك لارسون، واشتري حق عرضها دي كابريو في عام 2010.

تدور الأحداث حول رجلين هما؛ دانيال بورنهام، المصمم المعماري الذي كان وراء معرض شيكاغو في عام 1893، والأخر يدعي هنيري هوارد هولمز، الذي كان أول سفاح في تاريخ الولايات المتحدة الحديث، واستغل فترة المعرض في جذب من 27 إلى 200 شخص ليقتلهم فيما عرف باسم قلعة القتل.

وسيكون ذلك التعاون السادس بين المخرج والممثل بعد أفلام Gangs of New York، و The Aviator، و Shutter Island، و The Departed، و The Wolf of Wall Street.

اقرأ أيضا

هل وقع Assassin's Creed في نفس أخطاء الأفلام المأخوذة عن ألعاب الفيديو؟

أفلام تنافس على جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب

الطريق إلى الأوسكار- 336 فيلما تقترب من المنافسة على جائزة أفضل فيلم