مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر، 2016
العندليب والسندريلا

أعلن محمد شبانة أحد أفراد أسرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أنه سيلجأ للقضاء للحفاظ على حق الفنان الراحل من إدعاءات جانجاه أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني.

قال شبانة في تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي" إنه طلب من جانجاه عدم نشر الوثيقة التي تدعي أنها وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني، لأنها ليست صحيحة بالمرة، ولكنها لم تستمع لكلامه مما سيجعله يلجأ للقضاء.

وشكك شبانة في الوثيقة بأكثر من أمر، الأول هو أن الإمضاء الموجود عليها ليس ما اعتاد عبد الحليم حافظ على التوقيع به، وثانيا أن شيخ الأزهر عقد القران عرفيا عام 1960 وكان عمرها 17 عاما، ولم يكن بصحبتها ولي أمرها، فكيف يحدث ذلك!

وأكد أن أسرة عبد الحليم حافظ تحتفظ بمذكراته سواء المكتوبة أو المسجلة بصوته، وبها اعتراف منه بأنه لم يتزوج من سعاد حسني وله أسبابه التي ذكرها، والورثة مستعدون لنشر ذلك.

وكانت السيدة جانجاه عبد المنعم الأخت غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني أصدرت كتابا بعنوان "سعاد-أسرار الجريمة الخفية" وتكشف فيه لغز مقتل سعاد حسني، كما تسرد الكثير من الحقائق والأسرار في حياة شقيقتها.

ويقدم موقع FilFan.com سلسلة "أسرار سعاد" وذلك بعد إصدار كتاب "سعاد - أسرار الجريمة الخفية" والذي كتبته جنجاه أخت سعاد حسني لتكشف أسرار كثيرة تخص السندريلا لا يعرفها جمهورها.

أسرار سعاد (1) - رعب السندريلا من مقابلة صفوت الشريف ومحاولات الهروب.. ولماذا طاردتها شائعة تعاطيها الأفيون