نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

حل الممثل أحمد فهمي ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل" والمذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

وخلال الحلقة وجهت راغدة شلهوب سؤال لفهمي حول علاقته بالمنتج كريم السبكي وإن كان يتعرض للمحاربة منه؟ كيف أصبحت شكل العلاقة بينهما؟ وهو السؤال الذي يدور في أذهان الجميع فمن المعروف أن كريم السبكي تزوج من شهد حسن رمزي وينتظران طفلهما الأول وكانت شهد الزوجة الأولى لأحمد فهمي.

أما أحمد فهمي فتزوج من منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين، وكانت صديقة لشهد وزوجة أخيها الممثل شريف رمزي، كما أن أحمد فهيم انفصل عن شركة "كريم السبكي" وأصبح يعمل مع شركة إنتاجية منافسة.

ودون التحدث في هذا الأمور الشخصية، أكد فهمي أن علاقته بكريم السبكي جيدة ولا يوجد بينهما خلافات وأن التنافس بينهما الذي حدث مع عرض فيلمه "كلب بلدي" وعرض أفلام شركة كريم أمر طبيعي.

وشدد أنه وكريم بينهما عشرة كبيرة وصداقة وكثيرا ما وقفا إلى جانب بعضهما، ومهما يقال ومهما كانا يتنافسا فكريم بالتأكيد لا يريد أن يؤذيه.

وتابع ليؤكد أنهما يتواصلان ولا يوجد ما يمنعهما للحديث سويا إذا كان هناك شئ يريدون التحدث فيه، كما قال إنه قبل فيلمه الأخير كانت بينهما جلسة استمرت لساعتين تحدثا فيها عن الكثير من الأمور القديمة و الحديثة وحتى بعد هذه الجلسة كان بينهما اتصالات.

وأكد في نهاية حديثه عن كريم أنه لا يوجد خصام فيما بينهم وأنهما يتحدثان.

اقرأ أيضا:

شاهد- أحمد فهمي: لهذه الأسباب انفصلت عن شيكو وهشام ماجد

أحمد فهمي يشرح أسباب خلافه مع أحمد حلمي في "كده رضا"

شاهد- أحمد فهمي: أتمنى من الله ثقة الخليل كوميدي في نفسه وعقل أحمد حلمي