يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
همام إبراهيم

أجرى برنامج "ET بالعربي" مقابلة مع المطرب العراقي همام إبراهيم والذي يشارك في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol.

وقال همام إبراهيم أنه كان ينشغل في الفترة الماضية بحفلاته في المغرب والجزائر، كما أنه انتهى من تصوير أغنيتين تم تصويرهما فيديو، وذلك في تصريحه لبرنامج "ET بالعربي" قبل مشاركته حاليا في برنامج "Arab Idol".

وكان همام قد فاز بلقب برنامج "ستار كلوب" والذي تم عرضه منذ حوالي 12 عاما على شاشة "الجديد" اللبنانية وآخر أغنياته المصورة كانت بعنوان "خلي بالك" وحققت آلاف المشاهدات.

وقال همام أن الذي دفعه للمشاركة في برنامج Arab Idol أنه أخذ فكرة المطربة اللبنانية هبة طوجي، وأيضا المطربة هالين لحود عندما شاركتا في برنامج The voice لذلك قرر أن يكون المشارك الأول في البرنامج الذي لديه ألبومات وأغنيات مصورة.

وأضاف همام أنه منذ أن قدم بالبرنامج تعرف عليه عدد كبير من المشاركين وسألوه عن سبب تواجده رغم أنه مطرب مشهور وكان من الممكن أن يعطى فرصة لمشاركين آخرين للالتحاق بالبرنامج بدلا منه.

وعن مشاركته في Arab Idol قال أنها تجربة صعبة تمنى أن يخوضها وهو يراها لعبة بها من يربح وبها من يخسر، وتمنى أن يصل إلى المراحل الأخيرة من البرنامج.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أحلام لا تجلس هادئة وتتواصل مع جهور مسرح Arab Idol
#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بقطع غير متناسقة في أولى حلقات العرض المباشر من Arab Idol
بالصور- ملخص الحلقة الأولى للعروض المباشرة من Arab Idol.. ورأي لجنة التحكيم
25 مشتركا ينتقلون إلى العروض المباشرة في Arab Idol