يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين

عبر الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين عن سعادته بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من الكاتب نبيل فاروق ليهنئه بمسلسله "نصيبي وقسمتك" بعد أن شاهده على الإنترنت.

وكشف عمرو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن بداية قراءته إلى سلسلة ملف "المستقبل" و"رجل المستحيل" للدكتور نبيل فاروق وهو في سن الـ 11 حتى الـ 13 عند ذهابه إلى سوق المعمورة في الإسكندرية لقضاء الإجازة الصيفية.

وأضاف عمرو أنه كان يقوم بشراء أعداد كبيرة من كتب دكتور نبيل فاروق ويقرأها، وذلك ما جعله يحب الكتابة وفن الحوار، كما أدى إلى تطور مفرداته اللغوية وزيادة معلوماته وتوسيع خياله.

وأشار عمرو إلى أنه حصل على عدد كبير من المكاسب من كتب دكتور نبيل فاروق، وأنه له فضل كبير عليه، لذلك لم يتخيل يوما أن الكاتب الذي يستغرق في النوم على كتبه وخياله يوميا سيأتي يوما ويهنأه على عمل فني من تأليفه، مؤكدا أنه إحساس رائع.

مسلسل "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج علي إدريس، في أولى تجاربه للإخراج التلفزيوني، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي، كما يشهد العمل مشاركة عدد من الفنانات، منهن نيكول سابا، ودرة، ومي سليم، وشيري عادل.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وجميعها حلقات منفصلة، وتضم 15 قصة، وحقق العمل نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري.

اقرأ أيضا
عمرو محمود ياسين يعلن غضبه من استفتاء CBC: لماذا يا أستاذة منى!
8 أسباب ساهمت في نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"
بالصور- هاني سلامة يجتمع بأبطال "نصيبي وقسمتك" على الإفطار
عمرو محمود ياسين يكشف لـ "في الفن" عن مفاجأة لعشاق "نصيبي وقسمتك"