FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 مايو، 2007
تامر حسني بين طلبة هندسة عين شمس - تصوير : محمد ممدوح

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

تنازل النجم الشاب تامر حسني عن جزء من أجره في حفل تخرج كلية الهندسة جامعة عين شمس ، وأصبح هدفه الأول إسعاد شباب الكلية بحفل التخرج الذي أقيم في فندق "شيراتون" بمصر الجديدة مساء الجمعة الماضي.

نظرا لزيادة عدد الحاضرين من الكلية وهو ضعف العدد المتفق عليه مع منظم الحفل وليد منصور ، ارتفعت نسبة الضرائب المفروضة على الحفل ، وبالتالي تسببت هذه الزيادة في عجز مادي لدى منظمي الحفل من الكلية وكذلك لمنصور مالك شركة talent wm لتنظيم الحفلات ، وتم شرح الموقف إلى محمد فؤاد مدير أعمال حسني.

وجاء رد حسني "مش مهم الماديات .. المهم فقط أن يسعد الجميع" ، واضطر منصور وفؤاد لمشاركة حسني تلك الخسارة المادية والتي قُدرت بتسعة آلاف جنيه تقريباً ، وسعد منظمو الحفل لرد فعل النجم الشاب تجاه تلك المشكلة وتابعوا الحفل الذي أشعله تامر حسني بأغانيه المفضلة للشباب ، ومنها "يابنت الإيه" و"فاتت علينا" و"كل مرة" و"حرقة دم" العديد غيرهم.

ودامت فقرة حسني ما يقرب الساعتين والنصف ، وليحاول بعدها الخروج من وسط الشباب الذين التفوا حوله للتصوير بجانبه.

وكان الاتفاق مع منصور على أن يحيي الحفل كل من تامر حسني ومحمود العسيلي ، ولكن نظرا للعجز المادي الذي حدث في الحفل ، وضعهم أحد منظميهم أمام خيارين إما دفع المبلغ المتبقي للضرائب المطلوبة أو للعسيلي ليحي الحفل ، وفي الحالة الثانية سيضطر أحدهم إلى مواجهة مشكلة كبيرة مع الضرائب وإدارة الفندق ، ولكن الأغلبية العظمى من الطلاب اختاروا دفع المبلغ للضرائب.

وفور إعلان عدم قدوم العسيلي اهتم كل من مشغل الإسطوانات "الدي جي" مصطفى عبد الرزاق وهاني خليل وساهر وعمرو حسام مساعدي منصور ، باشعال الجو العام للحفل بأغنية "تررم" للعسيلي ، وقام ساهر بالعزف على آله "الدرامز" وعمرو بالرقص لتشجيع الشباب على الرقص وعدم الإندماج مع تلك المشكلة المادية.

وانتهى الحفل بخروج الأغلبية من شباب الكلية سعداء بحفل تخرجهم ، الذي استمر حتى صباح اليوم التالي.