محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
فريق "الزمالك" بطل كأس مصر 2015

تستعد شبكة قناة "النهار" وبالتحديد قناة "النهار رياضة" لنقل مباريات كأس مصر لكرة القدم.

وجاء في بيان من القناة أنه اعتبارا من الأربعاء 21 ديسمبر ستبدأ فعاليات مسابقة كأس مصر لكرة القدم، والتي حصلت القناة على حقوق بثها.

وتقدم القناة تغطية حية من كل الملاعب من خلال شبكة المراسلين المنتشرين في كل المحافظات، بالإضافة إلى الأستوديو التحليلي لقناة "النهار رياضة"، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة وفايز ثروت، ويضم نخبة من المحللين علي رأسهم الكابتن جمال عبد الحميد ووليد صلاح الدين وجمال حمزة ومحمد شوقي، بالإضافة إلى العديد من مدربي الأندية والمديرين الفنيين للفرق.

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة كأس مصر تمتد علي مدار شهر كامل، تقوم فيه القناة بتقديم كل ما يتعلق بالمسابقة بداية من دور الـ 32 حتى نهائي الكأس، وتنقل القناة مباريات دور الـ 32 والـ 16 و 8 و 4 والنهائي، حيث يشهد دور الـ 32 المقرر له أن يبدأ الأربعاء المقبل والموافق 21/ 12 بلقاء الاتحاد السكندري والسكة الحديد ويوم الخميس 22/12 يشهد أربعة مواجهات بين "بتروجيت" و"الأسيوطي"، و"انبي" مع "الفيوم"، و"سموحة" مع "المريخ"، و"الأهلي" مع "الألومنيوم".

كما يشهد يوم الجمعة 23/12 أربعة مواجهات أخرى بين "الداخلية" و"الجونة"، و"طلائع الجيش" مع "كهرباء الإسماعيلية"، و"دجلة" مع "فاركو"، وأخيرا "الإنتاج الحربي" مع "نادي مصر".

أما يوم السبت 24/12 فيشهد لقاء "المقاولون" مع "حرس الحدود"، ويشهد يوم الأحد 25/12 لقاءات بين "الإسماعيلي" و"عرب الرمل"، و"المصري" مع "غزل المحلة"، و"المقاصة" مع "إتحاد الشرطة".

ويشهد يوم الاثنين 26/12 لقاء بين "طنطا" و"أسوان"، أما يوم الثلاثاء 27/12 فيشهد لقاء بين "الشرقية" و"النصر للتعدين".

فيما تتبقى مباراة بين "الزمالك" و"الأوليمبي" والتي لم يتحدد موعدها بعد.