أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
Game Of Thrones

حقق مسلسل Game Of Thrones نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة HBO عام 2011، ومع قرب انتهاء المسلسل الذي سيعرض موسمه السابع في العام المقبل، على أن يكون الموسم الثامن هو آخر الأجزاء، بدأت القناة المنتجة في التحضير لمسلسل جديد تتفرع أحداثه من العمل الأصلي.

ووفقًا لصحيفة The Independent، فإن ريتشارد بليبلار، الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات HBO، قال: "من المحتمل صدور قصص جديدة عن المسلسل، فهذا الأمر سيكون مثيرا، وبالتأكيد لم يمر على المنتجين التفكير في ذلك".

وتابع: "نحن الآن نركز جهدنا علي إنهاء المواسم الأخيرة بنفس الحماس والطاقة التي يتوقعها المشاهدون، ونقوم في نفس الوقت بوضع الأسس الأولية للاحتمالات الأخرى".

ولكن من المتوقع أن لا يشترك المنتجان التنفيذيان لمسلسل Game Of Thrones في العمل الجديد، فقد صرحا ديفيد بينيوف ودي بي ويس، في حوار مع موقع EW، أنه من الممكن أن يستمر جورج آر مارتن في كتابة الكثير عن عالم ويستروس، ولكن بالنسبة لهما فهذا المسلسل هو الأخير.

وتأكد في وقت سابق أن الحلقات المتبقية من المسلسل هي 13 حلقة فقط، سيتم تقسيمها على موسمين. ومن المقرر أن يعرض الموسم السابع المكون من 7 حلقات في يوليو المقبل.

يشار إلى أن طاقم عمل المسلسل انتقل إلى إسبانيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وذلك بعد تغيير الطقس في أحداث الجزء السابع مع قدوم الشتاء، كما سيشهد الموسم الجديد لقاء بطلين من الأبطال الرئيسيين لأول مرة.


اقرأ أيضًا
بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones
مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد
5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية
تأجيل الموسم السابع من Game Of Thrones.. والسبب؟