محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
سيد رجب وسيف عريبي

كشف المنتج العراقي سيف عريبي عن تعاقده مع الفنان سيد رجب للمشاركة في المسلسل التليفزيوني الجديد "السيرة الهلالية"، الذي يتولى إنتاجه من خلال شركته "مقام".

وصرح سيف عريبي لـFilFan.com أنه بالفعل تم التعاقد مع الفنان سيد رجب، ليكون أول المشاركين في المسلسل، وذلك لخبرة الفنان سيد رجب، ولما يميزه من قدرات فنية تتلاءم مع طبيعة الدور الذي سيقدمه خلال الأحداث.

وتابع سيف عريبي أن الفنان سيد رجب أعرب عن إعجابه بالمسلسل والفكرة التي سيتم تقديمها لكونها الأولى من نوعها في الدراما المصرية، وتحمس للمشروع، وخلال الأيام المقبلة سيتم الكشف عن باقي الأبطال المشاركين أيضا.

مسلسل "السيرة الهلالية" مسلسل تلفزيوني من المقرر عرضه خلال عام 2017.

وقال المنتج العراقي إن المسلسل سيكون مختلفا وجديدا على الدراما المصرية، فعدد حلقات المسلسل 10 حلقات، سيتم عرض حلقة كل أسبوع ومدة الحلقة ساعة.

وأضاف أنه سيتعامل مع كل حلقة من حلقات المسلسل كأنها عمل سينمائي من حيث الإنتاج، ولن تكون مجرد حلقة مسلسل تلفزيوني عادية.

المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان الذي عمل مؤخرا على كتابة مسلسل "الأب الروحي" لمحمود حميدة، أما الإخراج فسيكون للمخرج بيتر ميمي في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمي "الهرم الرابع" و"القرد بيتكلم".

ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل في شهر مارس 2017، أما عن الأسماء المشاركة في المسلسل فسيكون ملئ بالنجوم وستكون هناك مفاجآت للجمهور.

وسيف عريبي هو منتج ومؤلف موسيقي، من أعماله السينمائية فيلم "الهرم الرابع" لأحمد حاتم وميريهان حسين، وفيلم"القرد بيتكلم" لعمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية يناير المقبل، كما قدم الموسيقى التصويرية لفيلم "الهرم الرابع" وله مقطوعات موسيقية حققت نجاحا منها موسيقي حملت اسم "شهريار".