يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 19 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
هبة مجدي

تذكرت الفنانة هبة مجدي والدها الرحل وشاركت جمهورها بصورة له مصحوبة بالدعاء وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram.

وعلقت هبة على الصور وكتبت: "اللهم اغفر له و ارحمه و أدخلة الجنة، اللهم انظر إليه نظرًا رضا.. بابا حبيبي يارب تكون حاسس بيا".


على جانب انتهت هبة من تصوير مسلسل "ولاد تسعة" ونشرت صورة من آخر يوم تصوير برفقة المخرج أحمد شفيق وسهر الصايغ وميار الغيطي والهام عبد البديع.

وعلقت هبة على الصورة وكتبت: "آخر يوم تصوير مسلسل ولاد تسعة.. مع المخرج أستاذ أحمد شفيق ومدير التصوير أستاذ محمد عزمي والمخرج المساعد أحمد وحيد محب وحبيباتي سهر الصايغ وميار الغيطي وإلهام عبد البديع".

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.


يشار إلى أن هبة تشارك في فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، رامز أمير، لقاء سويدان ونخبة أخرى من الفنانين ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفي وإنتاج حسين القلا.

صورة - هبة مجدي تكشف عن ابنتها في مسلسل "ولاد تسعة"
صورة - هبة مجدي تهنئ مي كساب بعيد ميلادها
هبة مجدي تكشف عن صورة من طفولتها
صورة- هبة مجدي تختار إطلالة رجالية في جلسة تصوير جديدة