مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
داليا البحيري

عقدت الفنانة داليا البحيري قرانها على رجل الأعمال حسن سامي، وارتدت فستان الفرح مساء أمس السبت 17 من ديسمبر، حيث تم عقد القران بسرية تامة وسط المقربين والأصدقاء وبعيداً عن أعين الإعلام.

زواج داليا البحيري جاء مفاجئا لجمهورها، خصوصا أنها لم تعلن عن اتخاذها خطوات فعلية لهذا الارتباط.

ويبدو أن داليا البحيري كانت تخطط أو عقدت العزم على الارتباط العاطفي والزواج منذ مدة طويلة وهو الأمر الذي كشفته بنفسها قبل زواجها بـ 3 أشهر حيث تحدثت عن نيتها الزواج، ذلك أثناء حوارها في برنامج "عسل أبيض" مع المذيعة حنان مفيد فوزي.

وقالت داليا البحيري خلال اللقاء "أنها أخطأت بحق نفسها عندما اختارت العزلة والإنطواء بعد رحيل زوجها ووالد ابنتها، ولكنها بالوقت نفسه لن تبحث عن الحب، وموضحة "لو في نصيب هاييجي لوحدة مش انا اللي هجيبه".

وأضافت داليا البحيري أنها كانت تبحث عن شريك الحياة لكنها لم تصادف من هو مناسب لها، لذلك ستترك الباب موارب ليأتي وحده ويبحث هو عنها.

وتابعت داليا البحيري أخيراً "أنها تعبت من زيادة المسئوليات عليها وتتمنى أن يساعدها أحد في تخفيف الحمل ومساعدتها فيه، وأن الست لما تبقى لوحدها بيكون شئ صعب وقاس جداً عليها لأنها في هذه الحالة تجد نفسها رجلاً وامرأة في نفس الوقت حتى انها تشعر ان انوثتها تنسحب منها تدريجياً".

اقرأ أيضاً

خاص- 4 معلومات عن حسن سامي زوج داليا البحيري.. التقيا في هذا الموعد

بالصور- حنان مطاوع في حفل زفاف داليا البحيري.. وتكشف عن صورة زوج داليا

الصور الأولى لداليا البحيري بفستان الزفاف