نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
كينان أميرزالي أوغلوا وزوجته سينام

أخبار كثيرة انتشرت الفترة الماضية عن نشوب خلافات بين الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلوا الشهير عربيا بشخصية "ماهر" من المسلسل التركي "القبضاي" وزوجته الممثلة التركية سينام كوبال.

وبحسب عدد من المواقع التركية فإن الخلاف بسبب رغبة كينان في إنجاب طفل، بينما لا تريد سينام إنجاب أطفال الآن، لأن هذا سيعطل عملها كممثلة.

ولكن سينام في أول ظهور لها، وجه الصحفيين العديد من الاسئلةلها حول هذا الأمر، ولكنها نفت تلك الأخبار تمام و أكدت أنه لا يوجد خلافات وأن حياتهم جيدة وسعيدة ولا يوجد أي شئ مما يقال.

وفي الفترة الأخيرة تنتشر الكثير من الأخبار الخاطئة عن كينان سواء عن حياته الخاصة أو حياته العملية، ويخرج دائما لينفيها كلها ويطلب من الجميع أخذ الاخبار منه شخصيا.

وكان كينان تزوج هذا العام وتحديدا في منتصف شهر مايو، وأقيم حفل الزفاف في جزيرة "إيفاليك جوندا" بتركيا، وحضره عدد كبير من نجوم تركيا أصدقاء العروسين ومنهم: كيفانش تاتليتوج وزوجته، والممثلة بيرجوزار كوريل المعروفة عربيا "بالقضاية فريدة" والتي شاركت كينان في آخر مسلسلاته، وجانسو ديري الشهيرة بـ"فيروزة" والتي تربطها علاقة صداقة وطيدة بالعروسين، والممثل بوراك أوزجيفت المعروف عربيا بـ"بالي بيك" وحبيبته الممثلة فهرية أفجين المعروفة بـ "نجلاء".

اقرأ أيضا:

حقيقة تجسيد كينان أميرزالي شخصية حمزة بن عبد المطلب

بالصور- زواج التركي كينان أميزالي أوغلوا وحبيبته بحضور نجوم تركيا

بطل "القبضاي" يحذر حبيبته من الظهور للصحفيين