FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب ومايا دياب

يحيى عدد من المطربين حفلات غنائية بمناسبة الاحتفال برأس السنة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خصوصا في دبي.

وفازت الإمارات العربية المتحدة بنصيب كبير من حفلات أشهر المطربين في الوسط العربي، والتي تتحول بالكامل للاحتفال بهذا الموسم من خلال الموسيقى والألعاب النارية والاحتفالات في جميع أرجاء الدولة بجميع إماراتها.

عمرو دياب وميريام

يأتي على رأس المطربين الذين سيحيون حفلاتهم بدبي خلال موسم رأس السنة المطرب المصري عمرو دياب والذي سيحيي حفله بمشاركة اللبنانية ميريام فارس في "دبي فيستيفال سيتي أرينا" في دبي يوم 31 ديسمبر الجاري.

شيرين وماجد المهندس

في حين تحيي شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بمشاركة ماجد المهندس وفارس كرم في فندق "انتركونتينينتال" دبي فيستسفال سيتي، يوم 31 ديسمبر.

كاظم وأسماء المنور

وأيضا يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفل رأس السنة بمشاركة أسماء لمنور وشهد برمدا في نفس اليوم بفندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي.

نانسي عجرم

كما اختارت اللبنانية نانسي عجرم إحياء ليلة رأس السنة هذا العام بفندق روتانا بيتش بأبو ظبي، بعد الإعلان عن إحياءها حفل رأس السنة بعمان إلا أنها تراجعت وأعلنت عن هذا الحفل مؤخرا ووقع عقده بالفعل.

مايا دياب وفارس كرم

يقدم فارس كرم حفلين غنائيين في نفس اليوم ونفس البلد أيضا، حيث تعاقد عل حفل أخر مع اللبنانية مايا دياب في منتجع الحبتور جراند فنادق اوتوجراف كولكشن بدبي.

اقرأ أيضا

تامر حسني يشارك جمهوره بفيديو من حفله بدبي

فن 2016- بالأرقام.. أحمد شيبة يتفوق على الجميع بــ "اه لو لعبت يا زهر"

بالفيديو - أغنية "أنا بحن" لصابر الرباعي تتخطى الـ 2 مليون