خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمر خيرت وفريق الموسيقى البحرية الأمريكية

تعد أغنية "فيها حاجة حلوة" التي وضع موسيقاها عمر خيرت واحدة من أبرز الأغاني الوطنية التي تم تقديمها في السنوات الماضية، وكانت ضمن أحداث فيلم "عسل أسود" للمثل أحمد حلمي.

وفوجئ الكثيرون خلال الأيام الماضية بطرح نسخة أمريكية من الأغنية بصوت فرقة موسيقية من البحرية الأمريكية، وانتشرت الأغنية بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها حاليا على بعض القنوات الفضائية المصرية.

عمر خيرت أعرب في تصريحات لـ FilFan.com عن سعادته بانتشار الأغنية ووصولها إلى مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن هناك مطربة صينية أيضا أعادت غناء "فيها حاجة حلوة".

وقال خيرت: هذه حاجة مشرفة لنا جميعا كموسيقيين مصريين، ومن الجيد أن يقلدنا الأخرون، كما أن أداء الفرقة الأمريكية أعجبني للغاية، وغناها بشكل جيد، وأنا سعيد أن موسيقانا تصل للعالم كله.

وكان نشر حساب باسم قوات الولايات المتحدة البحرية في موقع يوتيوب مقطع فيديو لفرقة موسيقية من البحرية الأمريكية، وهي تغني أغنية "فيها حاجة حلوة" باللغة العربية.

الأغنية من ألحان عمر خيرت، وتغنيها في نسختها الأصلية ريهام عبد الحكيم، أما الكلمات فهي لأيمن بهجت قمر. وقدمت عازفة البيانو بفريق البحرية الأمريكية أداء الأغنية بقولها إن من دواعي سرور المجموعة تقديم هذه الأغنية التي تحتفل بالجمال والثقافة والروح في كل مكان في مصر.


اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد حلمي يكشف عن سر في أغنية " فيها حاجة حلوة"

عمر خيرت يعزف "فيها حاجة حلوة" في حفل افتتاح "قناة السويس الجديدة"