أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ميندي كالنج وساندرا بولوك وريانا

يبدو أن إنتاج فيلم Ocean's Eight، الذي يضم ثماني بطلات لا يقتصر فقط على كونه مغامرة إنتاجية، كما ذكرت بعض الصحف الأجنبية، ولكن نظرًا لوجود عدد من الممثلات يتمتعن بشهرة طاغية ظهرت الغيرة في الكواليس.

وقالت ميندى كالنج، إحدى بطلات الفيلم، خلال تواجدها ببرنامج Late Night، "كنت أعتقد أنني معروفة، ولدي مسلسل يحمل اسمي، ولكن بعض من يعملون في الفيلم يعتقدون أنني المساعدة الخاصة بساندرا بولوك".

وأضافت مازحة: "يقولون لي تنحي جانبًا فعلينا أن نجلب الشاي لساندرا، وأكون على وشك أن أخبرهم أنني معها في نفس المشهد، ولكن أساير الموقف وأقول أنا سأقدم لها الشاي".

وتحدثت كالنج عن عدد من المواقف الطريفة التي وقعت بسبب شهرة بعض نجمات الفيلم، منها فترة تعقب عدسات المصورين لها، والتي أسعدتها في البداية لكنها سرعان ما أدركت أنهم يحاولون التقاط صور للمغنية ريانا.

موضحة: "كان هناك مجموعة من المصورين حولنا؛ أنا وريانا وآن هاثاوي، ولقد شعرت بالسعادة والشهرة، ولكن عندما قررت ريانا أن تتوجه في طريق عكس طريقنا، ذهب الجميع وراءها وكان المكان أشبه بالصحراء من حولي".

فيلم Ocean's Eight يدور في إطار التشويق والجريمة والكوميديا، ليكمل ثلاثية "Ocean’s Twelve"، و"Ocean’s Thirteen"، و"Ocean's eleven" التي بدأها النجمين جورج كلوني وبراد بيت، ومن إخراج ستيفن سودربرج، وحققت إيرادات عالية تجاوزت بها ميزانية الإنتاج بثلاثة أضعاف.

ويخرج الفيلم الجدبد، جاري روس صاحب فيلم The Hunger games، وسيتولي المخرج ستيف سودربرج مسئولية الإنتاج هذه المرة. ومن المعروف أن ميندي كالنج لعبت دور البطولة في عدد من الأعمال منها The Mindy Project، وThe Office.

وبحسب التقارير الصحفية، فإنه رغم هذه الأسماء الكبيرة سواء من حيث البطولة أو الإنتاج أو الإخراج، فالفيلم يعتبر مخاطرة كبيرة نظرا لأنه يعتمد على العنصر النسائي فقط، خاصة بعد خسارة فيلم Ghostbusters الذي اعتمد على بطولة نسائية أيضا، ولم يحقق إيرادات في شباك التذاكر العالمية والأميركية.

يشار إلى أن الفيلم يضم ساندرا بولوك، وكيت بلانشت، وآن هاثاوي، وريانا، وهيلينا بونهام كارتر، وميندي كالنج، وأكوافينا، وسارة بولسون.

اقرأ أيضًا:
جوني ديب يرفض تسديد 7 ملايين دولار لأمبر هيرد لهذا السبب

الطريق إلى الأوسكار- 9 أفلام في التصفية النهائية لأفضل فيلم أجنبي ..من بينهم فيلم إيراني

بعد ميريل ستريب.. جوليا روبرتس تقدم أولى بطولاتها التليفزيونية