أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أمبر هيرد وجوني ديب

يبدو أن هذا العام لن يمر بسلام دون اشتعال خلاف جديد بين جوني ديب وآمبر هيرد، فبعد أن اتفق الثنائي على إجراءات الطلاق مقابل أن يدفع الممثل الأمريكي 7 ملايين دولار، تراجع عن قراره ولم يدفع المبلغ.

ووفقًا لوثائق المحكمة، التي حصلت عليها مجلة People، فإن محامي أمبر هيرد تقدم بطلب إلى محكمة لوس أنجلوس في نهاية الأسبوع الماضي، يطالب فيه بالمبلغ وتسريع الإجراءات، بعد أن فوت ديب موعد التسديد القانوني ولم يتقدم بأوراق تقسيم الممتلكات بينهما؛ التي تتمثل في جزيرته الخاصة في جزر البهاما، وسيارة وبعض المجوهرات الثمينة.

كما جاء في الوثيقة أن علي جوني ديب تسديد جميع الرسوم القانونية بالكاملة والتي تصل إلى 35 ألف دولار ونصف دولار.

وبحسب ما ذكر موقع E-Online، فإن ديب لا يريد دفع هذا المبلغ بسبب تسريبات الفيديو التي نشرتها آمبر هيرد، وتفيد بأنها تعرضت للإهانة وتتهمه فيها بالعنف الأسري. واعتبر الممثل الأمريكي أن زوجته السابقة خرقت بذلك اتفاقية الطلاق وشروطها.

وكانت أمبر، البالغة من العمر 30 عامًا، صرحت في وقت سابق أنها ستتبرع بالمبلغ كله لصالح مؤسستين خيريتين واحدة تعمل لنصرة حقوق المرأة والأخرى للأطفال المرضى.

جدير بالذكر أنه آمبرد هيرد أقامت دعوى قضائية ضد جوني ديب للطلاق؛ تتهمه فيها بالعنف المنزلي وحصلت على أثرها بحكم بعدم التعرض، ولكن هناك تقارير صحفية تشير إلى أن سبب الطلاق هو الازدواجية الجنسية التي تعيشها الممثلة الشابة، وعلاقتها الغرامية مع إحدى عارضات الأزياء.

اقرأ أيضًا:
بالصور- جوني ديب يزور مستشفى للأطفال للاحتفال بالكريسماس

روايات أجاثا كريستي تعود من جديد..جوني ديب وميشيل فايفر أبطال فيلم Murder on the Orient Express

بالفيديو.. جوني ديب في مغامرة جديدة ضد أشباح القراصنة في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean

جوني ديب ينضم إلى الجزء الثاني من سلسلة أفلام Fantastic Beasts