دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عادل حبارة والإعلاميين

نفدت اليوم 15 ديسمبر 2016 مصلحة السجون حكم الإعدام في عادل حبارة المتهم في قضية مذبحة رفح الثانية التي ادت إلى إستشهاد 25 جندي من رجال الشرطة.

وكانت محكمة النقض أإيدت حكم الإعدام على عادل حبارة يوم 10 ديسمبر، وبعد انتشار الخبر تحدث عدد من الإعلاميين عن تأييد حكم الإعدام في برامجهم.

موقع FilFan.com يرصد 6 اعلاميين تحدثوا عن عادل حبارة قبل تنفيذ حكم الإعدام عليه.


تامر أمين

اعرب تامر أمين عن سعادته البالغة عقب تأيد حكم إعدام عادل حبارة في مذبحة رفح الثانية، وذلك أثناء حلقة يوم 10 ديسمبر 2016 في برنامجه "الحياة اليوم" الذي يُعرض على شاشة الحياة، وقال إنه لو معه (طبلة) لقام تحزم ورقص.

أحمد موسى

وفي برنامج "على مسئوليتي" الذي يُعرض على قناة صدى البلد، أعلن أحمد موسى تأييد حكم الإعدام الثاني على عادل حبارة لإتهامه بقتل فرد شرطة بالإسماعيلية، وذلك في حلقة يوم 12 ديسمبر 2016، وطالب وقتها موسى بتنفيذ حكم الإعدام يومها، وقال للجمهور اطمئنوا لأن الأمن بخير وكل من شارك في هذه العمليات الإرهابية سيقبض عليه.

معتز الدمرداش

اما الإعلامي معتز الدمرداش فقد اجرى اتصالا هاتفيا مع والد أحد شهداء مذبحة رفح الثانية، في برنامجه "90 دقيقة" على قناة المحور، وذلك يوم 10 ديسمبر 2016، وكانت الرسالة الذي تضامن فيها معتز مع والد الشهيد هي أن يتواجدوا أثناء تنفيذ حكم الإعدام.

محمد الغيطي

وفي برنامج "صح النوم" الذي يقدمه محمد الغيطي على قناة LTC، طالب الغيطي من وزير الداخلية أن يكون حكم تنفيذ الإعدام على الهواء.

لميس الحديدي

وكانت الإعلامية لميس الحديدي سعيدة وهي تُلقي خبر تأييد حكم إعدام عادل حبارة في برنامجها "هنا العاصمة" الذي يُعرض على قناة CBC، وقالت أن ثلاث سنوات فترة طويلة لصدور هذا الحكم.


اقرأ ايضاً
بالفيديو والصور- الاعتداء على لميس الحديدي وأحمد موسى وريهام سعيد وطردهم من تغطية تفجيرات الكنيسة البطرسية
في عيد ميلادها- 7 معلومات عن ليلى حمادة.. رفضت أدوار الإغراء إلا هذا المشهد
في ذكرى ميلادها- 6 معلومات عن علوية جميل .. هكذا تصرفت مع الزوجة السرية لزوجها محمود المليجي