أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
مسلسل HIMYM

بعد مرور ما يقرب من عامين ونصف على انتهاء مسلسل How I Met Your Mother، الذي بدأ عرضه في عام 2005 واستمر لمدة 9 سنوات. تعمل شركة 20th TV على إنتاج مسلسل جديد يقدم فكرة مستوحاة من المسلسل الأصلي.

سيحمل المسلسل الجديد اسم How I Met Your Father، وسيعتمد على تقديم القصة من وجهة نظر نسائية، ويتضمن شخصيات جديدة وكتاب جدد، وبدلا من أن نرى رجل يجلس مع أولاده ليروي لهم كيف التقى والدتهم، ستكون البطلة امرأة تقص على أبنائها كيف تعرفت على والدهم.

وبحسب ما ذكر موقع E-Online، فمن المقرر أن يكتب أحداث المسلسل الجديد، إيزك أبتاكر وإليزابيث بيرجر، المنتجان التنفيذيان لمسلسلThis Is Us، الذي بدأ عرضه خلال العام الجاري وحقق نجاحًا كبيرًا. ولكن سيشترك مؤلفى مسلسل How I Met Your Mother في العمل كمنتجين تنفيذيين أيضًا.

يشار إلى أنه بعد انتهاء المسلسل في مارس عام 2014، عمل الكتاب، كارتر بايز وكريج توماس، على إنتاج فكرة How I Met Your Father واستعانوا بالممثلة جريتا جروينج لتشترك معهم في حلقة تجريبية تعرض على قناة CBS، لكن القناة لم تعجبها الحلقة ورفضت الفكرة.

والجدير بالذكر أن المسلسل الأصلي حقق نجاحًا جماهيريًا عند عرض مواسمه الأولى، ونجح في تقديم طريقة تصوير جديدة لمسلسلات الست كوم، بالإضافة إلى أنه من أول المسلسلات التي تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي ومدونات الإنترنت في أحداثها.

وشارك في بطولته جوش رادنور، وكوبي سملدرز، وجيسون سيجال، ونيل باتريك هاريس، وأليسون هانيجان، إلى جانب عدد من المشاهير حضروا كضيوف حلقات ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا
بالفيديو: نيل باتريك هاريس يغني "Les Miserables" مع أبطال "How I Met Your Mother"

حاتم وميرهان ورامز أمير والأبياري في النسخة المصرية من How I Met Your Mother