يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ملحم بركات

لم يمر سوى أيام على رحيل الفنان اللبناني ملحم بركات لتنكشف خلافات أسرته على الميراث في العلن.

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن وجود خلافات بين عائلة بركات واشتعال حرب كلامية وتبادل اتهامات بينهم قبل حلول 40 يوما على وفاته، وأن زوجته الأولى راندا عازار نقلت الحرب إلى العلن بتصريحها لقناة "الجديد"، واتهمت فيه ملحم جونيور ابن بركات من طليقته الفنانة مي حريري بالتصرف بممتلكات ملحم بركات دون الرجوع اليهم وقبل انتهاء حصر الميراث.

كما أن راندا الزوجة الأولى لبركات وجهت تحذير لزوجته الثانية مي حريري لكي لا تحضر الـ 40 وقالت (كسبي جلدك ولا تأتي يا مي)

أما ملحم جونيور وهو ابن ملحم بركات ومي حريري يواجه اتهامامت من الزوجة الأولى لوالده واخواته وذلك لأنه قام بتغيير أقفال ومفاتيح المنزل واخفى سيارتين وأسلحة قديمة كان يمتلكها والده.

ولكن صرح ملحم جونيور بأن عند دخول والده إلى المستشفى طلب منه اخيه الجلوس معه بالمنزل لفترة 20 يوما وخلال هذه الفترة تم سرقة مقتنيات كثيرة من المنزل، وقام جونيور بشكوى إلى الشرطة وقام بتغيير أقفال الأبواب، وأنه سوف يتم الرد على كل هذه الاتهامات ولكن بعد أن (يبرد دم والده).

أما المطربة مي حريري فقالت في اتصال لبرنامج ET بالعربي بأنها ردت على اتهامات راندا وابنائها وأنه من الطبيعي أن تدعم ابنها، ولكنها لن تكشف الحقائق التي تعلمها حاليا احتراما لذكرى ملحم بركات.

رحل عن عالمنا المطرب والملحن اللبناني ملحم بركات في 28 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 71 عاما، بعد صراع مع المرض، كان يمر بوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا

صورة - مي الحريري تستعيد ذكرياتها مع الراحل ملحم بركات

بالفيديو- صابر الرباعي ينشر جزء من جنازة ملحم بركات

بالفيديو- وليد توفيق وراغب علامة وعاصي الحلاني في وداع ملحم بركات