يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو دياب

بعد غياب المطرب عمرو دياب عن إحياء حفلات الكريسماس بمصر لمدة 11 عاما، قرر دياب احياء حفله هذا العام في يوم الـ 25 من ديسمبر
بفندق رويال كمبنسكي بالقاهرة.

ولكن تفاجأ جمهور عمرو دياب عند شرائهم لتذاكر الحفل بوجود شروط ومنها عدم دخول أقل من 18 عام إلى جانب عدم السماح بدخول المحجبات، ولكن صرحت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب بأنها لا تعلم بهذه الشروط نهائيا، وانها تسعى لإنهاء هذه المشكلة.

وكشف برنامج "ET بالعربي" أن هذه هى المشكلة الأولى من نوعها التي يواجهها عمرو خلال تاريخه الفني خاصة أنه يتمتع بجمهور من مختلف الفئات والأعمار.

وفي حديث خاص للبرنامج صرحت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب بأنه كان على استعداد لإلغاء الحفل نهائيا، ولكن إدارة الفندق وافقت على شروطهم بإلغاء هذه البنود، وبالتالي يتكمن كل معجبي عمرو من حضور الحفل بمختلف فئاتهم.

وكانت صرحت هدى الناظر من قبل وقالت وقالت: "لا علم لنا بهذه الشروط نهائيا، فعمرو دياب طيلة حياته الفنية لم ولن يتبع أي تصنيفات نحو جمهوره في حفلاته".

وتابعت: "هذا الحفل هو الأول لدياب في مصر الذي يقيمه احتفالا بالكريسماس، فآخر حفلاته في هذه الفترة من العام بمصر كانت في 2005 تقريبًا، ومن وقتها وهو يحتفل بالكريسماس في الخارج، ولم يواجه هذا الأمر من قبل، لذا فإنه عند عودته لتقديم حفلات في مصر لم يكن على علم بهذه القواعد الجديدة".

وأضافت: "تعاقدنا على تقديم الحفل دون أن نعل بالشروط الخارجة عن إرادتنا، وتبين لنا أن الإدارة تتبعها بغض النظر عن هوية النجم، وأخبرني المسؤولين أن هذه هي قواعدهم في حفلات رأس السنة".

واختتمت قائلة: "أسعى لإنهاء هذه المشكلة، لأننا لا نصنف جمهور عمرو دياب، ولن نقبل أن يحدث ذلك".

اقرأ أيضا

هكذا علق عمرو دياب على حادث تفجير الكنيسة البطرسية

عمرو دياب يهنئ جمهوره بالمولد النبوي بهذه الكلمات

منع دخول المحجبات حفل عمرو دياب.. وإدارة أعمال المطرب ترد