يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد داود

يعيش الممثل أحمد داود حالة من النشاط الفني هذه الفترة ليس لمشاركته في مسلسلات وأفلام هامة في الفترة الأخيرة بل لعرضها بالمهرجانات السينمائية الدولية مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومهرجان دبي السينمائي.

ومن خلال مقابلة أجراها فريق عمل برنامج ET بالعربي مع أحمد داود قال إنه يتمنى أن يكون مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أهم المهرجانات في العالم في يوم ما، وأنه لا يهتم بأن يكون لديه فيلم ليشارك بالمهرجان، فمن الواجب عليه الوقوف بجانب مهرجان بلده.

أما عن مهرجان دبي السينمائي الدولي قال داود إنه يعشقه منذ العام الماضي وذلك لأنه اندهش من تنظيمهم.

وعن تجربته في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" اشار داود إلى أنها كانت تجربة جيدة له وجديدة وأنه عندما قرأ السيناريو أعجب بفكرة دور الطباخ في الصعيد خاصة وأنه لم يكن يعلم بأن عند وجود مناسبات بالصعيد يأتي الطباخ ليحضر الطعام الخاص بالمدعويين، وأنه تم تصويره في بلقاس بالمنصورة.

وابدى داود إعجابه بشخصيات الفيلم نظرا لتمتعهم بالجرأة، وعن مشاهده الجريئة في أفلامه قال أن تلك المشاهد لم تجعله يشعر بالضيق اذا تم تصديقها وتكون في سياق الدراما خاصة وأنها لم تكن فجة.

وعن تعامله مع كل من المخرج يسري نصر الله والمخرجة كاملة أبو زكري قال داود أنه يحب يسري نصر الله لأنه جيد في العلاقات الانسانية.

أما كاملة أبو زكري فهو يحب طريقتها في العمل ولذلك يصدق الجمهور ما يراة على الشاشة، ولذلك عند تحضيره لفيلم "يوم للستات" ذهب إلى ميكانيكي في منطقة الاباجية وجلس معه فترة طويلة حتى يتمكن من القيام بالدور.

وعن زوجته الممثلة علا رشدي قال إنه معجب بفكرتها عن تقديم حلقات بعنوان "وجهة مظر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنه أعجب بالحلقة الأولى، خاصة وأن علا لديها الفكرة منذ فترة ولم تعلم كيف يمكننها تنفيذها.

أما عن ابنته ودخولها في مجال التمثيل قال داود إنه لا يحب الأطفال الذين يدخلوا مجال التمثيل، لذلك بعد مرورها بمرحلة معينة يمكنها إختيار ما تفضله.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد داود وناهد السباعي ودرة ونيللي كريم بمهرجان دبي السينمائي في دورته الـ 13

بالصور- أحمد داود وناهد السباعي وباسم سمرة في المطار استعدادا لسفرهم إلى مهرجان دبي السينمائي

أحمد داود يشيد بفيلم "هدية من الماضي (٢٠ سبتمبر)" ويدعو الجمهور لمشاهدته