يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
هند صبري

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لما يحدث بمدينة حلب السورية والتي يظهر فيها الألم الذي يعيشه مواطنيها من خراب ودمار.

وادان عدد من الفنانين ما يحدث ومنهم الممثلة السورية هند صبري والتي عبرت عن استيائها لما يحدث من قتل للأطفال والأبرياء، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram، وكتبت:

"أفيق كل يوم و تمر علي هذه الصور، و عيني تتوارى، لا تريد أن تصدق أن هذا واقع الآلاف كل يوم، لا يدرون إذا كان هذا اليوم الأخير ، نظرتهم زائغة والرعب مزروع في نظرات الأطفال. ماذا نفعل؟".

وتابعت" ما هذا الإحساس المألوف بالعجز و الحزن و الخذلان . #حلب التي كانت ميزان الرقي و الفن والحضارة، ها هي اليوم.. و ها نحن. لاشيئ يقال و لا إحساس يضاهي ألمهم".


وكانت هند صبري شاركت في مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" بتونس، إذ عرض فيلمها السينمائي الجديد "زهرة حلب" ضمن فعاليات الحدث السينمائي.

الفيلم بطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة،37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة .

ويُعد "زهرة حلب" أول مشاركة لـ "هند صبري" التي غابت عن السينما التونسية 14 عاما منذ أخر عمل قدمته "عرايس الطين" للمخرج نوري بوزيد.

اقرأ أيضا

ظافر العابدين وهند صبري ينعون أحمد راتب بهذه الكلمات المؤثرة

هند صبري عن أحمد راتب: له طابع خاص

هند صبري ومنى زكي وروجينا وميرهان حسين يهنئون جمهورهم بالمولد النبوي الشريف بهذه الكلمات