يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ريم البارودي

تعيش الممثلة ريم البارودي حالة من الحزن والذي يسيطر على مشاهير الوسط الفني حاليا نظرا لفقد عدد من الفنانين، إلى جانب ما يحدث في مدينة حلب السورية.

ولكن ليس ذلك فقط هو ما يحزن ريم بل انتهائها من تصوير مسلسل "السبع بنات" يؤلمها أيضا نظرا لتعودها على التواجد مع اصدقائها وأسرة العمل.

وكتبت ريم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook "صباح الخير غير أن مفيش حاجه تبسط وكل شي غلط وقلبي وجعني علي اللي حصل في بلدي وبلدي التانية سوريا حلب لاني من أصول سورية وكمية حالة الوفاة المفاجأة اللي مايغلوش علي ربنا".

وتابعت "أنا في طريقي للتصوير آخر يوم في مسلسل "السبع بنات" اتعودت علي اخواتي البنات حفتقد كل أسرة العمل أصدقائي علي أن نلتقي في عمل آخر انشاء الله اخر يوم تصوير في "السبع بنات" قلبي وجعني مفيش حاجه تفرح القلب".

مسلسل "السبع بنات" من بطولة علا غانم، إيمان العاصي، ريم البارودي، فريال يوسف، دنيا المصري، ميريهان حسين، تارا عماد، أحمد عصام أحمد صيام، عبير منير وخالد حجاج عبد العظيم، تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى.

يذكر أن ريم شاركت في مسلسل "أزمة نسب" وهو بطولة زينة، محمود عبد المغني، وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى "نعمة"، زينة، تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من "شريف" أو ياسر فرج ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

اقرأ أيضا

بالصور- روجينا وريم البارودي وإيمان العاصي في عرض أزياء هاني البحيري

ريم البارودي تكشف عن أصدقائها المقربين بهذه الصورة

http://www.filfan.com/news/details/60256