محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
هشام عباس

بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات، يعود الفنان هشام عباس لطرح ألبوم غنائي جديد، من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج والتوزيع الفني.

وعلم FilFan.com أن هشام انتهى من إعداد وتسجيل أغاني الألبوم الجديد، واتفق مع إدارة شركة مزيكا على طرح الألبوم مطلع عام 2017 المقبل.

كما نشر محمد جابر مسؤول التطوير في شركة "مزيكا" عبر حسابه على Instagram، صورة تجمعه مع هشام عباس، مؤكدا أن الألبوم في عام 2017.

كما كشف المطرب هشام عباس عن مفاجأة كبيرة يحضرها لجمهوره، بعد أن بدأ في تحضير دويتو غنائي يجمعه بالملحن والموزع والمطرب حميد الشاعري.

وقال هشام خلال استضافته في برنامج "محطة النجوم" والمذاع عبر إذاعة وشاشة "نجوم F.M"، إنه بالفعل هناك دويتو غنائي جديد سيجمعه بحميد الشاعري، بعد آخر دويتو قدموه سويا أغنية "عيني" عام 1997. (تعرف على التفاصيل)

ويتعاون هشام عباس في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، ومع الملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، ومع الموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو، وتم تسجيل الأغاني تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو.