مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 12 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
نهى العمروسي ولميس الحديدي

علقت الممثلة نهى العمروسي على الاعتداء على الإعلامية لميس الحديد في محيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، مؤكدة أن ما حدث لا يمكن صوفه إلا بالهمجية.

وكتبت نهى العمروسي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "الهمجية بعينها إنك تهجم على واحدة ست وتضربها، لميس الحديدي".

وعلقت لميس الحديدي على واقعة الضرب التي تعرضت لها في مكان الانفجار، مؤكدة أن ما رأته أمام الكنيسة غير مسبوق، وأشارت أنها أصرت على الذهاب رغم تلقيها تحذيرات من مصادر أمنية كبيرة بعدم النزول لأنه يوجد حالة غير مفهومة تعدت حالة الغضب، بالإضافة إلى مندسين وسط المجموعات المتواجدة.

وأضافت لميس الحديدي أن ما تعرضت له من عنف لن يثنيها عن استمرار عملها في نقل الحقيقة، وأن الأفراد الذين اعتدوا عليها هم بعض الأفراد المتواجدين في كل مكان مشتعل لاستغلال الأحداث والتشكيك في دور الإعلام بالمجتمع.

جدير بالذكر أنه حدث انفجار داخل الكنيسة البطرسية في حي العباسية، مما أسفر عن أكثر من 25 حالة وفاة و 40 مصاباً.

وكان العديد من الإعلاميين ومقدمي البرامج قد تعرضوا للضرب والاعتداء عليهم من قبل مواطنين داخل محيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، وذلك أثناء محاولتهم تغطية الحادث إعلاميا، ومنعهم المواطنون من دخول الكنيسة، كما تم الاعتداء على طاقم العمل بالبرامج التليفزيونية الفضائية.

اقرأ أيضاً
الإعلامية منى سلمان بعد الإعتداء على لميس الحديدي: ماذا حدث للمصريين!
بالفيديو- لميس الحديدي معلقة على الاعتداء عليها: لن أتنحى
بالفيديو والصور- الاعتداء على لميس الحديدي وأحمد موسى وريهام سعيد وطردهم من تغطية تفجيرات الكنيسة البطرسية