مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

نفت ريهام سعيد عبر مداخلة هاتفية في برنامج "على هوا مصر" الذي يقدمه الإعلامي خالد صلاح، واقعة الاعتداء عليها وعلى زملائها في مكان حادث تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية.

وأكدت ريهام سعيد أن ما حدث ما هو إلا تدافع من المواطنين المتواجدين في مكان الانفجار، عندما شاهدوا الكاميرات تقوم بالتصوير والتسجيل.

وأضافت ريهام سعيد من خلال المداخلة الهاتفية، أنها لاحظت وجود عناصر مجهولة لا تنتمي لأهالي الضحايا ولا حتى المواطنين الذي أتوا لمشاهدة مكان الحادث، حيث أشارت أن هؤلاء العناصر كانت تحرض المتواجدين على العنف، فهتف بعض منهم إن ريهام سعيد زوجها إخواني لكي يثيروا الشغب، على حسب وصفها.

وأنهت ريهام سعيد حديثها بأنها قامت بتنبيه أفراد الأمن والشرطة المتواجدين في مكان الانفجار بأن يتوخوا الحذر من العناصر المجهولة.

جدير بالذكر أن منطقة العباسية بالقاهرة شهدت وقوع انفجار بمحيط الكاتدرائية صباح اليوم ونقلت سيارات الإسعاف المصابين والوفيات للمستشفيات القريبة من الحادث.

وأعلن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أن عدد الوفيات في تفجير الكنيسة بالعباسية بلغ 25 حالة، بينما أصيب 49 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات "دار الشفاء، الدمرداش، الزهراء، المستشفى الإيطالي.

اقرأ أيضاً
كيف نجا عمرو أديب من الاعتداء عليه في زيارته للكنيسة البطرسية؟

بالفيديو والصور- الاعتداء على لميس الحديدي وأحمد موسى وريهام سعيد وطردهم من تغطية تفجيرات الكنيسة البطرسية

هاني رمزي يرد على انفجار الكنيسة البطرسية بهذه الصورة