FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
مصطفى خاطر وأشرف عبد الباقي

إشادات عديدة تلقاها مصطفى خاطر أحد مواهب فرقة "مسرح مصر" بعد عرض أحدث عروض الفرقة بعنوان "جواز صالونات" على شاشة قناة mbc مصر.

مصطفى خاطر جسد خلال العمل دور "جدو عم شكشك" التي سبق أن قدمها في عدة عروض أخرى من "مسرح مصر" وحققت نجاحا كبيرا، وارتبط بها الجمهور بشدة.

شخصية مصطفى خاطر لاقت ردود فعل طيبة من قبل جمهور "مسرح مصر" خصوصا أنها ارتبطت بظواهر كثيرة في المجتمع المصري بشكل غير مباشر ومنها ظاهرة إطلاق المدرسين على أنفسهم ألقاب مثل "شبح الإنجليزي" وغيرها، وأيضا الطقوس ومظاهر الاحتفال الخاصة في الإحياء الشعبية.

ومن الإفيهات التي أطلقها مصطفى خاطر خلال العرض "هو انت مستر في سنتر ايه عمر ابن الخطاب و لا البشير"، "البلالين اللي بيكتبوا عليها اسامي العرسان مشيت كدة"، "10 عناقيد لنض لون ولون من غير بذر"، "انت المنشر"، و"الفيوم مش فيها سبع سواقى دول كانوا تسعه وانا سرقت اتنين".

وأتضح خلال عرض "جواز صالونات" أن مصطفى خاطر يمتلك حضورا مميزا على خشبة المسرح، وقدرة على أن يدخل في حوار مع الجمهور ويخرج عن النص قليلا، وظهر ذلك عندما داعب طفلة كانت تبكي بين الجمهور.

يشارك في بطولة عروض "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور وينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

بالصور- تعرف على تفاصيل "جواز صالونات" لـ "مسرح مصر"

بالصور- "جواز صالونات" أحدث عروض فريق "مسرح مصر"

7 أسباب تفسر سر نجاح "مسرح مصر" وتصدره على الساحة الفنية