أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 8 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو ودونالد تراكب

التقى الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، لمناقشة سبل الحفاظ على البيئة لتعزيز الاقتصاد، والحديث حول التغير المناخي.

وقال تيرى تامينن رئيس مؤسسة ليوناردو دى كابريو الخيرية في تصريحات لوكالة The Associated Pres، "التقيت أنا ودي كابريو بالرئيس دونالد ترامب وابنته إيفانكا، وعدد من فريقه الرئاسي للحديث حول كيفية الاستفادة من الطاقة المتجددة لتوفير فرص العمل".

وبحسب ما ذكرت صحفية The Independent البريطانية، فإن دي كابريو أعطى نسخة من فيلمه الوثائقي الجديد Before The Flood لابنة الرئيس الأمريكي لمشاهدتها. يشار إلى أن الفيلم يتناول قضية التغير المناخي والتأثيرات السلبية لعمليات التصنيع وزيادة الاستهلاك على صحة الكوكب، من خلال مقابلات مع زعماء عالميين وأساتذة جامعات وباحثين في المجال.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل الأمريكي التقى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، في شهر أكتوبر الماضي، في محادثة إعلامية بشأن مكافحة تغير المناخ، بحديقة البيت الأبيض في واشنطن.

ومن المعروف أن ليوناردو دي كابريو كان واحد من بين ممثلي هوليوود الذين أيدوا مرشحة الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون، في انتخابات الرئاسة الأمريكية، حتى أنه أثناء عرض فيلمه الوثائقي في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، قال" أتمنى أن يشاهد المواطنون الأمريكيون الفيلم، قبل انتخابات الرئاسة الأميركية، لأنه سيساعدهم في حسم قرارهم".

اقرأ أيضًا:
حقوقيون يناشدون ليوناردو دي كابريو: عليك رد الأموال التي اختلستها بدلا من صناعة أفلام عن البيئة

بعد تورط مؤسسته في سرقة 3 بليون دولار.."دي كابريو" يعتذر عن استضافة حملة تبرعات "كلينتون"

نجاة ليوناردو دي كابريو وحبيبته من حادث سيارة

بالصور.. تعرف على عارضة الأزياء حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة