مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
دينا

حلت اليوم الاربعاء الموافق الـ7 من ديسمبر الراقصة دينا ضيفه على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة CBC.

وكشف دينا العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وكيف بدأت الرقص وما مدى تقبل عائلتها له، ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز 8 تصريحات كشفت عنهم دينا فى حوارها:

1- استطعت تغير نظر الناس عني شخصا وليس في مهنة الرقص موضحة أنها معروفة باحترامها وتتعامل بطريقة معينة وتعمل بجد لأنها شخص من داخلها محافظ.

2- أحب الرقص ومتزوجة من 7 سنوات واستطيع أن توقف عن الرقص ولكننى أحبه والرقص موضحة أنها قابلت راقصات عدة يحبون الرقص وهذا حياتهم وأنها ستكون غير سعيدة لو لم ترقص.

3- الرقص يُخرج الطاقة السلبية منها وتعتبر الرقص حب وليس إدمان مثل أي شخص يحب عمله وأن الرقص بالنسبة لها قمة الحرية التي تحسها وبالنسبة لها مثل الطاقة ورمي كل المشاكل في حياتها خلف ظهرها خاصة أنها تُسعد الناس وترى هذه السعادة في عينهم.

4- نقطة ضعفي هي أمي وزوجي وأصدقائي ولا شئ يؤلمني في المطلق ولم أفكر في وجهة نظر الناس حتى لا أعود إلى الخلف.

5- الدي (اتخض) من ملابس الرقص ولم يكن لديه اعتراض على الفكرة وفي فترة الإعدادية طلب مني التوقف عن الرقص وبطلت الاكل كأني مضربة عن الطعام وكانت اختي تُدخل لي الطعام بدون علمه وبعدها وافق ثانية لأدخل في فرقة فنون شعبية بملابس تُرضي والدي وأول زواجي لي كان من فرقة رضا وذلك حتى أقنع والدي باستمراري في الرقص ولكني تطلقت بعدها بشهرين وعدت إلى أبي.

6- تزوجت حتى يكون لدي حرية ويصبح لدي قرار وبعدها اخذت قرار بالرقص ثانية ورفض والدي فعشت وحدي لأني كنت أحس أن الرقص جزء مني وأنا قررت أن أكون جيدة في الرقص طوال الوقت وعُرض علي كل الكباريهات.

7- تزوجت كثيرا ولكني أعتبر نفسي تزوجت مرتين الأول سامح الباجوري وزوجي الحالي والباقي مراح ومرت.

8- ابني علي سيتم 17 عاما الشهر القادم وهو سندي وأجمل شئ في حياتي، وأخاف عليه من الحسد والعين وأنا أخاف من الحسد لأنه مذكور في القرآن وأرى أمامي حالات عديدة دمرها الحسد".


اقرأ أيضاً

صورة- هل تحولت الراقصة دينا إلى عازفة كمان؟

صورة - الراقصة دينا تنضم إلى محمد رمضان في "أخر ديك في مصر"

بالفيديو- دينا تزف إيمي سمير غانم على حسن الرداد