دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
جيجي حديد

فازت عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد، بجائزة أفضل عارضة أزياء عالمية لعام 2016 مساء الثلاثاء 6 ديسمبر، وذلك في حفل The Fashion Awards 2016 بالعاصمة البرطانية لندن .

وحضر الحفل عدد من النجمات منهم ليدي جاجا، وسلمى حايك، وبيلا حديد، وكيندال جينر، وآبي كلانسي، ونيكول شيرزينجر، ويولاندا فوستر، وجوردان دان، وجينا كولمان، ودايزي لاو، وكارا ديليفين، وكارلي كلوس، وكيت موس، ولاورا هادوك، ولارا ستون، وغيرهن.

وعند إعلان ان جيجي حديد هي أفضل عارضة أزياء عالمية لعام 2016، صعدت للمسرح والقت كلمة وهي تبكي من سعادتها بهذا اللقب وعبرت عن فخرها لحصولها على مثل هذه الجائزة في سن صغير حيث إنها تبلغ من العمر 21 عاما فقط.

وكانت شقيقة جيجي الصغرى بيلا حديد قد نافستها في الحفل للحصول على اللقب.

وتمكنت جيجي من إثبات وجودها على مسارح عروض الأزياء المختلفة من أول يوم لها، حتى أصبحت من مشاهير العالم التي يستعين النجوم بهم للظهور معهم في كليبات وأعمال سينمائية، رغم صغر سنها.

جيجي حديد ترجع أصولها من والدها محمد حديد إلى فلسطين وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركيّة وعمِل في الإستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر، بعد طلاق والديها تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر، تخرّجت في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011 .

اقرأ ايضاً
بالصور- الأسود اختيار ميريام فارس لحفلها بدبي مول
صورة- أيتن عامر تنتهي من تصوير الملصقات الدعائية لفيلمها الجديد
النجوم يشاركون في وسم "حدث في 2016" ليتذكروا أهم أحداث العام.. عمرو مصطفى اعتزل السياسية وسيرين عبد النور ابتعدت عن التمثيل