محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 7 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد حماقي وسميرة سعيد ووائل كفوري

سافر الفنان المصري محمد حماقي إلى إمارة دبي، للمشاركة في الحلقة الختامية من برنامج المسابقات Project Runway.

ومن المقرر أن يقام الاحتفال الختامي مساء الخميس المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، وسيشهد حفل الختام احتفالية فنية كبيرة سيشارك فيها محمد حماقي إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد والفنان اللبناني وائل كفوري.

واستعدادا لهذا الحفل الختامي تسلم كل مصمم من المتنافسين مبلغ 12 ألف دولار للاستعداد، وطلب منهم مصمم الأزياء إيلي صعب البدء برسم الخط العام للتصميمات والمؤلفة من 21 فستانا، تتنوع أشكالها وتصميماتها بين نهارية وليلية، بالإضافة لفستان زفاف.

ومن ناحية أخرى، تسلم محمد حماقي مؤخرا جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من قبل إدارة مهرجان Big apple music awards لعام 2016، والتي أقيمت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد حماقي "عمره ما يغيب"، الذي طرح في صيف 2015، وضم 15 أغنية جديدة.

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 100 مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.