دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
شريهان

يحل اليوم 6 ديسمبر عيد ميلاد شريهان، حيث إنها ولدت في عام 1965 بحي الزمالك في القاهرة .

وينتظر الكثير من الجمهور عودة شريهان مرة أخرى إلى التمثيل والفن بعد غياب دام حوالي 14 عاما.(التفاصيل)

وعقب الإعلان عن عودة شريهان للفن كان الوسط الفني في حالة من السعادة البالغة، وبدأوا بتهنئتها عبر صفحاتهم على موقع التواصل الإجتماعي وكان من بينهم منى زكي، وصابرين، وعمرو دياب .. (التفاصيل)

ومن أبرز أعمال شريهان في المسرح "سك على بناتك"، و"عشان خاطر عيونك"، و"شارع محمد علي"، كما قدمت العديد من الأدوار السينمائية من أبرزها "عرق البلح"، و"خلي بالك من عقلك"، و"كش ملك"، و"العذراء والشعر الأبيض"، وفي التليفزيون قدمت العديد من الأعمال منها "دمي ودموعي وابتسامتي"، و"الجلاد والحب"، و"الليل والقمر".

موقع FilFan.com ينشر 12 صور من التي تشارك بها شريهان جمهورها عقب عودتها لهم من خلال الـ Instagram.

- يوم عيد الحب 14 فبراير 2015 نشرت شريهان صورة جديدة لها تُظهر جمالها الذي إعتدنا عليه، وكتبت "ليس اليوم فقط، ولكن انشر الحب كل يوم".

- وفي يوم المرأة العالمي حرصت شريهان على أن تنشر صورة لها وهي تهنئ المرأة وكتبت "لكن السيدات، يوم مرأة سعيد" .

- واحبت شريهان أن تعبر عن حبها لمصر بعد أن نشرت صورة لها مرتدية فستان أسود وظهرت برشاقتها المعرفة، وكتبت تعليق على الصورة "فخورة إنني مصرية" .

- وفي شم النسيم ظهرت شريهان بصور جديدة نالت إعجاب الجمهور بشدة حيث إن الصورة التي نشرتها اظهرتها بنفس شكلها في مسرحياتها كما وصفها متابعيها على Instagram، وعلقت شريهان على الصورة وكتبت "اتمنى أن يكون شم النسيم سعيد عليكم" .

- وفي اطلالة جديدة ظهرت بها شريهان على Instagram تُظهر بها رشاقتها، كتبت "عندما تتغلب قوة الحب على حب القوة سيشهد العالم السلام جيمي هندريكس" .

- وفي يوم تخرج لولوة إبنتها نشرت شريهان صور مجمعة من حفل التخرج، وكتبت "ستظلي نجمتي، وطفلتي، ودائماً سأظل فخورة بكي، أحبك يا لؤلؤة" .

- وفي عيد الأضحى نشرت شريهان صورة جديدة لها، وكتبت عليها "كل عام ومصر وجميع الشعوب العربية في سلام وخير وإستقرار، أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربيّة بالوحدة والسّلام، والأمن والأمان، واليُمن والبركات" .

- وفي بداية عام 2016 وبالأخص يوم 28 يناير حرصت شريهان على أن تنشر صورة لها وهي ترسم علم مصر على يدها، وكتبت "يوم من أشرف أيام عمري" .

- من المعروف أن شريهان تهتم بفن البالية، ولذلك حرصت على زيارة أكاديمية الفنون الجديدة لتشارك الأطفال هناك اثناء ممارستهم فن البالية، ونشرت شريهان صورة لها مع بعض الفتايات الصغيرات، وكتبت تعليق عليها "‎أكاديمية الفنون الجديدة ويوم رائع أسعد قلبي، فن البالية تهذيب للمشاعر، وزيادة الثقة بالنفس والشعور بالهدوء، الباليه تدريباً شاملاً للجسد والنفس" .

- ونشرت شريهان صورة لها بالحجاب مع ابن شقيقتها عمر الزمر، وكتبت تعليق على الصورة "دائماً فخورة بك" .

- وعقب عيد ميلاد ابنتها لولوة نشرت شريهان صورة لها، وشكرت من خلالها جمهورها وكتبت، " شكرا لكل من أرسل لي رسالة حب رقيقة وعايد إبنتي، أشكر تقديركم لي وأنحني لكم بمنتهى الفخر لإحترامكم، كنت ولا زلت محاطة بحبكم ودعائكم، وسأظل أفتخر وقلبي يحيا ويسعد بكم .. إلى الأبد أنا مدينة لكم بسعادتي" .

- ونشرت شريهان صورة مع شقيقاتها جيهان وهويدا، وكتبت تعليق على الصورة "ربي يحفظكم لي، جيهان، هويدا" .

اقرأ ايضاً
بالفيديو- في عيد ميلادها.. شريهان تحكي عن والدها ومشكلة نسبها وحادثتها الشهيرة
فاروق الفيشاوي يتحدث عن أزمته بسب مواقع التواصل الاجتماعي
5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية