مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
فريد الأطرش وسامية جمال

كشف الماكيير محمد عاشوب أثناء الحلقة الجديدة من برنامج "ممنوع من العرض" الذي عرض مساء أمس الأحد على قناة "الحياة"، أسرار وكواليس رحلة سامية جمال، وكشف عن أسرار من علاقتها بفريد الأطرش.

وأوضح عشوب أن سامية جمال تقابلت مع الفنان فريد الاطرش وقدما سوياً أجمل الأفلام ورقصت على ألحانه، وتوطدت العلاقه ونشأت قصة حب بينهما وكان بيته مفتوحا لها يوميا يتناولون الغداء، وفي حفلاته التي يقيمها في بيته كانت أول الحضور، وحتي وعندما سافر الي بيروت اخذها معه وبقيا هناك ثمانية عشر يوما حتى بات الجميع يتساءل لماذا لم يعلنا زواجهم، وتوجهت ساميه جمال بالسؤال نفسه لفريد الاطرش قائله :"انت مش عايز تتجوزني عشان أنا فلاحة".

وأضاف عشوب بعد هذه الأزمة كانت ساميه ترقص في كبري المحلات في مصر وكونت اسم كبير فقرر فريد الأطرش أن يذهب ليشاهدها ترقص واصطحب معه احدي فتيات القصور، وظهرت سامية جمال وبدأت الرقص ورأت فريد يجلس ومعه فتاه جميله فغمزت له بعينها فابتسم لها ولم تحتمل الفتاة ما رأت وقلبت الترابيزة وغادرت المكان.

وتابع عشوب قائلاً، شعرت سامية بالجرح، بينما كان فريد الأطرش بداخله حب كبير لها، وتأكد ذلك في افلامهم سويا وفي حوار تليفزيوني مسجل قالت ساميه جمال انها ستة افلام هي الأهم بالنسبه لها وللجمهور أيضا.


اقرأ أيضاً

تعرف على مهنة سامية جمال قبل أن تصبح راقصة

في ذكرى رحيلها الـ22.. تعرف على وصية سامية جمال الوحيدة

كيف سرقت صباح قلب رشدي أباظة من سامية جمال؟