يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
أبطال الماء والخضرة والوجه الحسن

نشر الممثل أحمد داود عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور مع كل من باسم سمرة وناهد السباعي أثناء تواجدهم بمطار القاهرة الدولي قبل الذهاب إلى إمارة دبي لعرض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بمهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 13.

وعلق أحمد داود على الصورة الأولى والذي كان فيها برفقة ناهد السباعي وكتب: "زوزا وإبراهيم .. في الطريق لمهرجان دبي .. فيلم يوم للستات".

أما الصورة لثانية فكانت مع الممثل باسم سمرة، وعلق عليها وكتب:"رفعت وجلال.. الماء والخضرة والوجه الحسن في مهرجان دبي".

كما نشر المذيع والممثل الساخر خالد منصور عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تجمعه بأحمد داود وباسم سمرة وناهد السباعي من مطار القاهرة وعلق عليها وكتب: "فالطريق إلي مهرجان دبي السينمائي".


فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من تأليف باسم سمرة، ومن إخراج يسري نصر الله، ومن بطولة ليلى علوي، وباسم سمرة، ومنة شلبي، وأحمد داوود، وإنعام سالوسة، ومحمد الشرنوبي.

وتدور أحداث الفيلم حول الطباخين في الريف، ويسلط الضوء على علاقة الطباخ بمن حوله، سواء عائلته أو المقربين له، كما يتعرض لمواقف متعددة خلال أحداث الفيلم، وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في مدينة المنصورة، الفيلم سيبدأ عرضه في دور العرض السينمائية المصرية في 10 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا
"الماء والخضرة والوجه الحسن" ليسوا كافين لصناعة فيلم قوي
رسالة لوكارنو السينمائي(4)- "الماء والخضرة والوجه الحسن".. يسري نصر الله يصالح السينما الفنية والتجارية
ليلى علوي بعد عرض "الماء والخضرة والوجه الحسن": سعيدة بأراء الصحفيين وأنتظر رأي الجمهور