نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
عبد الرحمن أبو زهرة

شارك الممثل الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في حفل قدمه ابنه عازف البيانو أحمد أبو زهرة وحفيدتيه الصغيرتان "مريم وأميرة" واللتان تعزفان على الكمان/ وتقدمان حفلات كبرى بدول العالم المختلفة.

وقدم أبو زهرة برفقة ابنه وأسرته عرضا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وشارك الجمهور بصور من العرض عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ليعبر عن فرحته وفخره بهذا العرض، ويكشف أنه لم يستطع تمالك دموعه من الفرحة بعد أن تلقى تحية كبيرة من الجمهور.

وكتب أبو زهرة تعليقا على الصور: "كانت ليلة امس من اجمل ليالي عمري المسرحية وانا أشارك أحفادي وابني خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية، استمتعت وتأثرت وبكيت ليس بكاء تمثيل ولكن من أعماقي حينما رأيت رد فعل الجمهور من حفاوة بالغة وتصفيق حاد".

كما أعلن عن تقديم حفلا أخر ولكن هذه المرة بالإسكندرية مسرح سيد درويش"

"موعدنا غدا بمسرح سيد درويش في أحب المدن الي قلبي، الاسكندرية".

ودائما ينشر أبو زهرة فيديوهات لحفيداته من حفلات أحيوها بالخارج ويعبر عن سعادته بنجاحهم، ولكنه في وقتها كان حزينا لأنهم يعزفون ومعروفين بالخارج ولم يقدموا حفلا في مصر.

وتبلغ أميرة من العمر الآن 10 سنوات وقامت بالعزف لأول مرة وهي في عمر 7 سنوات كصولو مع اوركسترا المكسيك الوطنى بمكسيكو سيتى، أما مريم فتبلغ من العمر 8 سنوات، وقامت وهي فى عمر 6 سنوات بالعزف لأول مرة صولو مع الأوركسترا بألمانيا.

وتعدان من أصغر عازفي الكمان المحترفين بالعلالم، وقدموا العديد من الحفلات بدور أوبرا عالمية.

اقرأ أيضا:

عبد الرحمن أبو زهرة يحاول تنشيط السياحة.. فينتهى الأمر بتحرير محضر ضده

تعرف على حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة.. واحدة من مشاهير Facebook