أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 4 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
إيدي ريدماين أثناء منحه وسام الإمبراطورية البريطانية

تمكن الممثل الإنجليزي إيدي ريدماين، البالغ من العمر 34 عامًا، من الحصول على عدد كبير من الجوائز العالمية والتكريمات الهامة خلال السنوات الأخيرة؛ وبعد حصوله على جوائز الأوسكار وجوائز الجولدن جلوب والبافتا، منحته الملكة البريطانية إليزبيث الثانية، وسام الإمبراطورية البريطانية نظرًا لإنجازاته في مجال السينما والدراما.

واصطحب ريدماين زوجته هانا باجشاو إلى الاحتفال الرسمي، وقال في تصريحات صحفية "لم أفكر يومًا في هذا التكريم، ولم يخطر على بالي قط أن أناله، أنني محظوظ لأني أعمل ما أحب، فهذا أمر نادر الآن، والتجربة كلها مثيرة بالنسبة لي؛ فتواجدي هنا في هذه القلعة وسط احتفالات الكريسماس أمر رائع"، بحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight.

وتابع: "سألتني الملكة إذا كنت أفضل السينما أم المسرح، وأيهما أستمتع بالعمل فيه أكثر". يشار إلى أن ريدماين درس بمدرسة إيتون مع حفيد الملكة، الأمير ويليام الابن الأكبر للأمير تشارلز.


يأتي هذا التكريم بعد أن حقق فيلم إيدي ريدماين Fantastic Beasts and Where To Find Them، إيرادات عالية في شباك التذاكر، و وتبدأ أحداث الفيلم الجديد، قبل سبعين عامًا من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة السحرة، حيث نويت سكامندر "إيدي ريدماين" بعد تخرجه من هوجورتس عام 1920، في مدينة نيويورك، والذي يحضر لاجتماع في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات المسحورة من حقيبة سحرية.


اقرأ أيضًا
الإعلان الدعائي الأول لفيلم الأبطال الخارقين Power Rangers

5 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم Doctor Strange

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them