مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 3 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
كارول سماحة

تحيي الفنانة اللبناينة كارول سماحة حفلاً غنائياً في القاهرة يوم السبت الموافق الـ7 من يناير 2017 المقبل، بصحبة المايسترو سليم سحاب وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تغني كارول عدد كبير من أغنيات ألبومها الأخير "ذكرياتي" الذي طرح في ١٣ أبريل ٢٠١٦ في الوطن العربي وتربعه المرتبة الأولى ضمن الألبومات في الـVirgin Megastore ونفاذ الطبعتين الأوليتين منهُ.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة كانت كشفت عن سبب اختفاء ألبومها "ذكرياتي" من الأسواق العربية لمدة تزيد عن 3 أشهر.

وكان جمهور كارول لاحظ اختفاء الألبوم من الأسواق ووجهوا تساؤلات لكارول حول سبب هذا الاختفاء، لترد عليهم كارول عبر مكتبها الإعلامي والذي كتب بيان عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وتحدث فيه عن السبب الحقيقي وراء هذا الاختفاء.

وجاء في البيان "أن مشكلة مع شركة التوزيع المسؤولة عن توزيع الألبوم داخل الدول العربية هي السبب في اختفاء الألبوم من متاجر Virgin، ويتم حاليا المساومة مع الشركة للوصول لحل نهائي".

وقدمت كارول اعتذارها لجمهورها لما حدث ووعدتهم أن يتم حل المشكلة بأسرع وقت ويتم طبع نسخ جديدة من الألبوم ويُطرح في الأسواق.

اقرأ أيضاً

كارول سماحة تعلن عن مواعيد حفلها الغنائي على مسرح جامعة السوربون في أبو ظبي

كارول سماحة ونيكول سابا ويوسف الخال أول الناعين لرحيل ملحم بركات

كارول سماحة تنعي رحيل والدة ماجدة الرومي