يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 2 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
إيمي سالم

كشفت الممثلة إيمي سالم عن انضمامها لأسرة مسلسل "العودة" مع الممثل محمد رجب وخالد سليم ومحمد الشقنقيري، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017.

ونشرت إيمي عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram صورة لتصميم بوستر دعائي غير رسمي للمسلسل، وعلقت على الصورة وكتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله مسلسلي رمضان القادم ان شاء الله مع محمد رجب خالد سليم محمد الشقنقيري مسلسل العودة اوعدكم بدور جديد و مميز و مختلف ..يا رب اكون عند حسن ظن الجميع دعواتكم ".

مسلسل "العودة" من تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج مصر للسينما للإنتاج الفني (كامل أبو علي وأحمد أبو هشيمة). وتدور أحداثه في إطار اجتمعي حول أسرة مكونة من خمسة إخوة، يتعرض كل منهم للعديد من المشاكل في حياته تؤدي لانهيار حياتهم، مما يدفعهم للبحث عن بعضهم من جديد لتفادي هذه الأزمة وعودة الارتباط بينهم.


وكانت إيمي سالم شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام في مسلسل "كلمة سر" وهو من بطولة عدد من الفنانين منهم ريهام عبد الغفور، وأحمد صلاح حسني، وإيمي سالم وإدوارد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج سعد هنداوي، ومن إنتاج شركة "دراما هاس".

اقرأ أيضا

إيمي سالم تعلق على منتقدي إطلالتها في القاهرة السينمائي 38: إذا كان ينقصني فستان فينقصكم انتم الدم

إيمي سالم عن إطلالاتها في مهرجان القاهرة بسبب وفاة محمود عبد العزيز: فراق هذا الرجل لسه مابردش

بالصور - إيمي سالم توجه رسالة حب لزوجها في عيد ميلاده