ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007
صورة لشعبان من فيلمه الجديد "القناص"

سافر الممثل الشاب مصطفى شعبان إلى سوريا لتصوير مشاهد من فيلمه السينمائي الجديد "القناص" أو "جوبا" مع داليا البحيري وأحمد عزمي والمخرج أحمد سمير فرج.

وقالت رباب إبراهيم مديرة العلاقات العامة بشركة "الباتروس" للانتاج الفني في تصريح خاص لموقع filfan.com : "طاقم عمل فيلم "القناص" أو "جوبا" موجود حالياً في سوريا لتصوير مشاهد منه ، وستستمر مدة التصوير هناك أسبوع ، يتجهوا بعدها إلى مدينة "جوبا" بأثيوبيا لتصوير باقي مشاهده والتي ستستغرق حوالي ثلاثة أسابيع".

وتابعت أن فريق العمل بالفيلم سيعود بعدها إلى مصر ليتم تصوير مشاهد بسيطة منه ستستغرق مدتها يوم واحد فقط ، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج.

ومن ناحية أخرى فقد ذكرت مجلة "الكواكب" في عدد يوم الثلاثاء أنه قد وقع الطلاق بين الممثل الشاب مصطفى شعبان وزوجته ياسمين ، ، التي عقدت قرانها على شعبان في حفل بسيط إقتصر على حضور عائلتيهما فقط مؤخراً ولم يقام حفل زفافهما بعد ، بسبب غيرتها الشديدة عليه من معجباته.

وقد طلبت ياسمين ، التي تخرجت من الجامعة الفرنسية ، من محكمة الأسرة بمصر الجديدة أن تَخلع زوجها النجم الشاب ، إلا أنه أنهى الأمر بطريقة ودية وقام هو بتطليقها.