ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007
رجب

أعلن الممثل الشاب محمد رجب أنه تم تحديد اسم فيلمه السينمائي الجديد ، الذي سيمثل البطولة الثانية له ، وهو "كلاشينكوف" مع المخرج الشاب رامي إمام.

وقال رجب في حوار مع عدد الأسبوع الماضي من جريدة "عين" : "اسم "كلاشينكوف" أنا لم أختره ، بل كان من اختيار كاتب القصة وائل عبد الله وكاتب السيناريو والحوار محمود البزاوي ، ومعنى تلك الكلمة المتعارف عليه هو اسم سلاح يشبه السلاح الآلي ، لكنه يحمل في الفيلم معنى آخر لن أفصح عنه".

وعن دوره أشار رجب إلى أنه سيلعب دور "خالد" قاتل أجير ، "وكل ما استطيع قوله عن الدور أنه سيكون مفاجأة للجميع لأن به معان انسانية ورومانسية جميلة" ، حسب قوله.

وبالنسبة إلى تعاونه الثاني مع إمام ، قال رجب : "رامي مخرج متميز وموهوب ، وقد عملنا معا العام الماضي في فيلم "1/8 دستة أشرار" وحققنا نجاحاً نحمد الله عليه ، ونتمنى أن يدوم الحب بيننا".

وذكر أنه لم يتم حتى الآن اختيار باقي فريق العمل في الفيلم ماعدا الممثل صلاح عبد الله ، وأن الفيلم ليس مقرراً له أن يُعرض في موسم الصيف القادم ، وأن التصوير سيبدأ في شهر مايو المقبل ، وهو من انتاج شركة "أوسكار" لمالكها وائل عبد الله.

وكان رجب قد حقق نجاحاً كبيراً في بطولته المطلقة الأولى التي تمثلت بفيلم "1/8 دستة أشرار" مع نيكول سابا وياسمين عبد العزيز وخالد صالح وإمام العام الماضي ، وكان من انتاج وائل عبد الله أيضاً.