محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل، 2007
أكرم الشرقاوي - تصوير : محمد عاشور

اتفق الفريق الموسيقي الجديد "اكرم الشرقاوي باند" على إحياء مجموعة من الحفلات الموسيقية ستبدأ في مركز ساقية الصاوي بالزمالك.

وقال أكرم الشرقاوي مؤسس الفريق ومؤلف موسيقى الفريق في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد تم الاتفاق بالفعل على إحياء مجموعة حفلات ستكون أولها في ساقية الصاوي يوم 29 من شهر أبريل الجاري".

وتابع الشرقاوي أن الفريق سيشارك أيضا في حفل الـ s.o.s للموسيقى في شهر مايو المقبل ، وستُعد تلك المشاركة هى الأهم للمساهمة في انتشار وتعريف الفريق للجمهور ، حسب قوله.

وأوضح الموسيقار الشرقاوي - أحد أعضاء فرقة المطرب الإنجليزي سامي يوسف - أن الفريق يتكون من ستة أفراد ، حيث يشارك هو مع الفريق بالإضافة للتأليف باللعب على آلتي البيانو والكيبورد ، ويشاركه كل من عازف الدرامز الشهير حازم عبد القادر الذي يشارك الفنان الكبير محمد منير في حفلاته ، وعازف البيز جيتار أحمد هاني وعازف الكمان سعيد كمال وعازف الكولة الكبير إبراهيم كولة ، بالإضافة لعازف الساكس فون توم باور.

وتابع الشرقاوي أن الفريق سيقدم في الأساس نوعية موسيقى الجاز بجميع أشكاله ، بالإضافة لبعض أشكال الموسيقى الشرقية المطعمة بلون الجاز الموسيقي.