نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
مراد يلدريم وخطيبته المغربية إيمان الباني

بدأ الممثل التركي مراد يلدريم الشهير في الوطن العربي باسم "أمير" التحضير لحفل زفافه من خطيبته ملكة جمال المغرب إيمان الباني.

وفي الفترة الأخيرة يظهر مراد كثيرا مع خطيبته وشقيقتها وهم يتسوقون من أجل العرس، تارة لشراء مستلزمات لمنزلهم، وتارة أخرى لشرء فستان العروس وبذلة العريس.

وأخيرا أفصح مراد عن موعد حفل زفافه والذي حدد له يوم 25 ديسمبر المقبل، ليحنفل مع أصدقائه وعائلته بزفافه، وأكد مراد موعد الزفاف في آخر ظهور له.

وأوضح مراد أن خطيبته لا تتحدث أو تجيب على أسئلة الصحفيين لأنها لم تتقن التركية بعد، ولكنها تأخذ دروس فيها وما أن تتعلمها فستتحدث معهم، كما أشار إنه لن ييمانع إن احترفت التمثيل، وحتى إن وقفت أمامه في فيلم أو مسلسل.

وكان مراد أقام حفل خطبة في مدينة أضنة والتي تعيش فيها أسرته، وقيل أنه قام بعقد قرانه على إيمان على يد مآذون، وفي القانون التركي هو ليس زواجا رسميا إذ يجب عليه أن يعقد قرانه في المحكمة التركية.

وكشف مراد في وقت سابق عن أمنيته أن يكون الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شاهدا على عقد قرانه، خاصة بعد أن التقى به صدفة في المطار وقام أردوغان بطلب يد إيمان من والدها عبر برامج الهاتف الذكي.

اقرأ أيضا:

الرئيس التركي يهدي خطيبة مراد يلدريم المغربية هذه الهدية

تامر حسني يبارك للتركي مراد يلدريم على خطبته.. وهكذا رد عليه

هل يعيش التركي مراد يلدريم قصة حب مع فتاة مغربية ظهرت في إعلان مصري؟

بالصور- التركي مراد يلديريم يخطب ملكة جمال المغرب بحضور أردوغان