FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 14 أبريل، 2007 | آخر تحديث: السبت، 14 أبريل، 2007
محمد نور

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفلت مدراس "حورس" و"أحمد زويل" و"مبارك" و"عزيز أباظة" و"أم النفيس" بتخرج طلابها بفندق "موفنبيك" المطار بالقاهرة مساء الخميس ، وشارك في إحياء الحفل المطرب محمود العيسلي ومحمد نور.

وعوضا عن انتظار العيسلي اهتمت مدارس "أم النفيس" و"مبارك" و"حورس" بإعلان نتيجة الاستفتاء الخاص بهم ، وفازت الطالبة آيه ممدوح بلقب الملكة لمدرسة "أم النفيس" وبلقب الملك الطالب محمد سمير لمدرسة "مبارك" والملك والملكة لمدرسة "حورس" رحاب خالد وبكار ، ونظم الحفل وليد منصور بمساعدة هاني إسماعيل وعمرو حسام.

وبانتهاء الاستفتاء علم الجميع بتواجد العيسلي ، وحاول الجميع الخروج من قاعة الحفل للتصوير بجانبه قبل بدء الغناء ، ولكنهم لم ينجحوا في الخروج ، وأهتم هاني إسماعيل وعمرو حسام بدخول العيسلي ممسكا بالمايك ومغنيا لأغنيته "ماتسبنيش".

وبدأ العيسلي في التعايش الشباب على أغانيه "المطرقعة" ومنها "مجنونة" و"تررام" و"رايح على فين" و"الفستان الأبيض" وغيرها بالأضافة إلى أغنية "عايشة" للجزائري الشاب خالد ، وكانت مفاجأة العيسلي أغنيته الجديدة التي ذات الإسقاط السياسي الملحوظ بعنوان "طراطير" ليرحل من على المسرح.

وظهر سريعًا المطرب الشاب محمد نور الذي دخل قاعة الحفل بنفس طريقة دخول العيسلي بتوجيه من منظمي الحفل وأغنية "يرضيك كده" والذي أبهج الكثير من شابات الحفل بتواجده ، حيث أنضمت إليه على المسرح أربع من الشابات إلى جانبه ، وأهتم نور بإظهار موهبتين للغناء من الأولاد والبنات ، وبعد عناء خمس من أغانيه رحل نور من القاعة.

وبدأت مدرستا "أحمد زويل" و"عزيز أباظة" بإعلان نتيجة الاستفتاء الخاصة بهم ، وفاز بلقب الملك والملكة لمدرسة "أحمد زويل" الطالبة داليا صلاح والصالب أحمد عمر ، أما مدرسة "عزيز أباظة" فأعلنت فوز الطالبة ريم رمضان وكريم أحمد بلقب الملك والملكة.