يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 21 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
مي سليم وخالد سلم

نشر الفنان خالد سليم عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورة جديدة من كواليس تصوير الإعلان الدعائي لمسلسل "hختيار إجباري".

وظهر خالد في الصورة برفقة مي سليم والمصور الفوتوجرافي خالد فضة، وعلق على الصورة وكتب: "أخيرا بعد طول انتظار مع المصور الرائع خالد فضة .. صديقي و حبيبي ووجه الخير .. تصوير بوستر مسلسل اختيار اجباري مع مي سليم .. العقارب اجتمعوا يا جماعة".


كما نشرت مي سليم نفس الصورة التي جمعتها بالمصور الفوتوجرافي خالد فضة والفنان خالد سليم عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram وعلقت عليها وكتبت: "النهاردة كان يوم حلو أوي عشان كان بقالي خمس سنين متصورتش مع أخويا وحبيبي خالد فضه مبسوطه أوي استنو مفاجأة جامدة مع اجمد خالد فضة واحلى خالد سليم إختيار إجباري".

أما أحمد زاهر فنشر صورة تجمعه بمي سليم وخالد سليم وخالد فضة عبر حسابه على موقع الصور Instagram، وعلق عليها وكتب: "اول مره التقي مع المصور الرائع و المبدع خالد فضه في تصوير أفيش مسلسل اختيار اجباري و معانا خالوده و ميوشا".


مسلسل "اختيار إجباري" تأليف حازم متولي ويتقاسم بطولته كل من كريم فهمي وأحمد زاهر وخالد سليم وإنجي المقدم ومي سليم وعدد كبير من الممثلين منهم هيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي والفنان القدير أحمد كمال وانجي ابو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من الممثلين الشباب الذين حققوا نجاحا في الفترة الاخيرة ومنهم محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور ايهاب.

وتدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

بالصور- مي سليم تستكمل "إختيار إجباري" بعد الاطمئنان على ابنتها

أبطال "اختيار اجباري" يسافرون إلى دبي ولندن

صورة - أحمد زاهر برفقة كريم فهمي وخالد سليم في كواليس "إختيار إجباري"