محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
كندة علوش

عدد كبير من الفنانين لم يتمكنوا من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ومنهم الفنانة كندة علوش.

وكشفت كندة من خلال بيان إعلامي أن سبب عدم حضورها لحفل الافتتاح يرجع لانشغالها في نفس اليوم بتصوير مشاهدها في مسلسل "حجر جهنم" الذي تشارك في بطولته.

وكشف البيان أن كندة كانت تصور في هذا اليوم في منطقة المعادي ولم تتمكن من الانصراف لحضور الحفل نظرا لارتباطها بالتصوير ومواعيد التصوير المحددة منذ فترة.

وإلى الآن تواصل كندة تصوير مشاهدها في المسلسل الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة ويتكون من 45 حلقة من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج حاتم علي، وإنتاج شركتي "ايجل فيلم" و"بي لينك".

ويشارك في بطولة المسلسل كل إياد نصار وأروى جودة وشيرين رضا وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى، ومن المقرر عرضه خارج موسم شهر رمضان المقبل.

ويعد العمل وهو الثاني الذي يجمع كندة مع إياد نصار بعد مشاركتهما في مسلسل "افراح القبة" الذي يعرض في موسم رمضان 2016، والثاني أيضا الذي يجمعها مع أروى جودة وشيرين رضا بعد مسلسل "العهد" الذي عرض في موسم رمضان 2015.

مسلسل "حجر جهنم" كان مقررًا تصويره العام الماضى وتم تأجيله وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال قصص لـ3 نساء يعانين زواجًا تحيط به المشاكل، ويتناول المسلسل حكاية 3 زوجات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن فى التفكير والتدبير ووضع الخطة وتحديد طريقة القتل.

ومن ناحية أخرى، لم تستقر كندة علوش على العمل الذي ستقدمه حتى الآن في موسم رمضان 2017، ومن المقرر أن تعلن عنه فور الاتفاق علي جميع تفاصيله.